زينة
زينة

زينة دافعت عن انتهاك خصوصيتها فاتهمت ظلما وعدوانا -بحسب تعبيرها- كل ما قامت به  النجمة السينمائيه زينة خلال تواجدها بأحد الفنادق الموجودة دبى هو دفاعها عن خصوصيتها، ورغبتها في عدم التقاط صور لها أو لأبنائها عن طريق السهوة حتى تستطيع أخذ حريتها ، و لكن عندما أصر مجهولين على تصويرها رغما عنها، كان من حقها الطبيعى أن تعترض على ذلك لأنه لا يحق لأى شخص بأن يقوم بإلتقاط صور دون موافقة، حتى واجهت سبابا لها و لشقيقتها والتى تعرضت للتعدي بالضرب فعلياً، وهو ما جعل الفنانة زينة تطلب فى المحضر الذى حررته فى شرطة دبى، الاستعانة بكاميرات الفندق، وهو ما يؤكد تعرضها لظلم ومدى  صدقها فى حديثها على حد تعبيرها.

وليس من العدل  أن نقوم  بإصدار أحكاما مسبقة فى هذا الأمر، خاصة وأن كل الشواهد  تؤكد تعرض زينة لظلم فادح، من أسرة تسعى لفرض سيطرتها ظلما عليها، إلي جانب وهذا ما ظهر مؤخرًا وهو تمتع هذه الأسرة بالجنسية الأمريكية.

كما ذكر أن الفنانة زينة خاضت فى  سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “ممنوع الاقتراب  فى التصوير.   وشاركها البطولة فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين.

 

كما نفت الفنانة المصرية المعروفة وسام رضا إسماعيل الشهيرة باسم زينة اعتداءها على أسرة أميركية في دبي خلال وجودها في فندق أتلانتس، وأصدرت بياناً أكدت فيه عدم صحة ما ورد على لسان الأب، وهو. وقالت زينة في بيانها “فوجئت بنشر أخبار تفيد قيامي بالاعتداء على أسرة كاملة خلال تواجدي في دولة الإمارات، والاعتداء على طفلة صغيرة نقلا عن صحيفة “الإمارات اليوم”. وأضافت: “كنت في فندق أتلانتس دبي أجلس في أحد المطاعم فوجئت بأشخاص يقومون بتصويري، فطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري في الخفاء، ولكن قابلوا المُعاملة الحسنة بكل سوء، وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتي من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه.”. وبناء على ذلك اتصلت بالشرطة وحررت بلاغاً بما حدث.

يذكر كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناولت صورة مسيئة لزينة على إثر تعديها بالضرب على الأطفال وأمهم  لذا فقد أصدرت بيان تدافع فيه عن نفسها وحق الرد مكفول للجميع.

للمزيد تابع أخبار مصر.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.