الدنمارك
الدنمارك

أسعد 10 شعوب في العالم

قامت  إحدى المؤسسات المعنية بالتنمية المستدامة  والتي تتبع الأمم المتحدة بعمل استطلاع للرأي حول 150 دولة موجودين حول العالم بهدف معرفة أكثر الشعوب سعادة في عام 2016، الغريب في الأمر أن الشعوب التي حازت على لقب أسعد شعوب العالم هي تلك التي الدول الباردة المعزولة عن مشاكل العالم وأحداثه السياسية على الساحة وكأنها تطبق المثل القائل :ابعد عن الشر وغني له” بحذافيره، يبدو أن السعادة ترتبط بشكلٍ كبير بالابتعاد عن مشاكل العالم والتفرغ للحياة الذاتية والعمل على تحسينها.

هناك عدد من المعايير التي تحكم أسس اختيار أسعد شعوب العالم منها: مستوى الأجور ومستويات الأمان ومستويات التعليم والصحة ومدى الحريات المتوفرة ومستويات المعيشة، أما الآن فإليكم قائمة بأسعد شعوب العالم.

كندا
كندا

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.