أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

أوبرا وينفري: خوض الانتخابات الرئيسية ليس من طبيعتي، وضعت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري حدا للشكوك بشأن ترشحها للانتخابات الرئاسية الأمريكية قائلة: أن خوض الانتخابات الرئاسية لا يوافق طبيعتها.

تصريحات الإعلامية أوبرا وينفري بشأن نيتها للترشح للرئاسة

قالت الإعلامية البارزة أوبرا وينفري  لمجلة الأزياء والموضة (إن ستايل): “لقد التقيت شخصا قبل أيام، وقال لي إنه بإمكانه مساعدتي في حملة الانتخابات. ولكن هذا ليس لي”.

يذكر أن أعضاء الحزب الديمقراطي المعارض قد أولى اهتماما لقطب الإعلام وذلك بعد الكلمة التي ألقتها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب تسلمت فيها وينفري جائزة عن أعمالها.

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

كما قد أشارت تقارير إعلامية عن احتمالية ترشح أوبرا وينفري للانتخابات الرئاسية القادمة،

في سياق متصل، في حوار مع مجلة “إن ستايل” قالت وينفري أنها رأت مؤخرا كوبا خزفيا “لطيفا” مكتوب عليه “أوبرا 2020″ دلالة على ترشحها للانتخابات القادمة، قالت: “كل ما أنت بحاجة إليه هو كوب وبعض أدبيات الحملات وقميص /تي شيرت/”. وأضافت: “لطالما شعرت بالأمان والثقة مع نفسي لمعرفة ما يمكنني فعله، وما ليس بمقدوري فعله. وبالتالي إنه ليس شيئا يثير اهتمامي، وليس من صفاتي الوراثية”.

تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تكهنات ترشيح وينفري نفسها للانتخابات الرئاسية

قال الرئيس الأمريكي ترامب في التاسع من الشهر الجاري؛ والذي كان نجما سينمائيا في التليفزيون، أنه يشك في ترشيح أوبرا وينفري نفسها وقال خلال لقاء وزاري في البيت الأبيض: “أنا أحب أوبرا. ولا أعتقد أنها ستترشح”.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.