السيارة الصينية هافال
السيارة الصينية هافال

أطلق السفير الصيني بالمملكة العربية السعودية “لي هوا شين” والقنصل العام الصيني “جياو ليو تشينج”، ورئيس مجلس إدارة مجموعة علي زيد القريشي، ورئيس مجلس إدارة التوزيع والتسويق للسيارات المحدودة فيصل القريشي، حفل كبير لإطلاق السيارة الصينية العالمية “هافال”.

السيارة الصينية هافال
           السيارة الصينية هافال

السيارة الصينية هافال في حفل كبير بالمملكة.

حضر حفل السيارة الصينية هافال عدد كبير جدًا من رجال الأعمال والمسؤلين والإعلاميين في المعرض الرئيسي الخاص بالعلامة التجارية الأبرز والأكبر في عالم السيارات الصينية “هافال” بالمملكة العربية السعودية بمحافظة الرياض.

وتزامن هذا الحفل مع افتتاح فرعين آخرين في الدمام وجدة. وخلال الحفل تم إقامة سحب على سيارة ذات طراز هافال h2، بجانب إقامة عدد من الفقرات الشيقة والجذابة. كذلك احتوى الحفل على فقرات متعددة من السحب على عدد كبير من الهدايا القيمة والثمينة.

حفل السيارة الصينية هافال يحوي العديد من الفقرات المتنوعة.

تم إجراء سحب على عدد كبير من الهدايا القيمة والثمينة بحفل السيارة الصينية هافال ومن بينها الساعات والكاميرات الغالية والحقائب ذات العلامات التجارية المعروفة والمشهورة.

السيارة الصينية هافال علامة رائدة في عالم سيارات الدفع الرباعي.

تعتبر العلامة التجارية للسيارة الصينية هافال التي تتبع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة هي من أكثر الشركات المتخصصة في تصنيع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والقوية.

كذلك تعد السيارة الصينية هافال علامة رائدة في في عالم سيارات الدفع الرباعي الموجودة بأكبر سوق للسيارات في العالم على مدار 14 عامًا الماضية، فقد بيع أكثر من حوالي 3 مليون سيارة، وهذا بالطبع يؤكد نجاح تلك العلامة التجارية على مستوى العالم.

لمزيد من اقتصاد وأعمال


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.