حادث-مروع-بجازان
حادث-مروع-بجازان

غضب اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي أدى إلى  إعفاء وزير النقل ومدير عام الطرق والنقل من منصبهما بسبب حادث مروع في جازان، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا مؤثرة لحادث مروع وقع على طريق جازان أدى إلى موت 6 أفراد من عائلة واحدة.

الأب-حزينا-على-أسرته
الأب-حزينا-على-أسرته

تفاصيل الحادث الذي وقع في جازان

لقى 6 أفراد من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال و3 نساء حتفهم إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق جازان السريع مع نجاة الأب قائد السيارة، والذي تم عرض بعض الصور له في المسجد أثناء الصلاة عليهم بدت عليه فيها علامات الحزن العميق واضحة على خسارة أفراد أسرته.

وسادت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها صورا لمنطقة الحادث تظهر وجود تصدعات في الطرق التي حدث فيها الحادث و حفرا كبيرة أدت إلى فتح وزارة النقل تحقيقا لمعرفة الملابسات.

وجاءت نتيجة التحقيقات مؤكدة أن التصدعات والحفر التي تتواجد في مكان الحادث هي التي أدت بدورها إلى حصول الحادث؛ حيث حاول سائق شاحنة كبيرة تفادي تلك الحفر الموجودة بالطريق مما أدى إلى انحرافه وخروجه إلى الطريق المعاكس ومن ثم اصطدامه بالسيارة.

وقد تم إعفاء وزير النقل نبيل العامودي، و ومدير عام الطرق والنقل بجازان  المهندس محمد الحازمي على خلفية هذا الحادث المؤلم وهو اعتبرته التحقيقات إهمالا وتقاعسا في إنجاز  أعمال الصيانة والحفريات على طريق صبيا والتي نتج عنها فقدان هذه الأروح.

الأب-حزينا-على-وفاة-أسرته
الأب-حزينا-على-وفاة-أسرته

تعليق مدير طرق جازان

من جهته أعلن مدير طرق جازان المهندس محمد الحازمي والذي تم إعفاؤه من منصبه على إثر هذا الحادث أنه يتقبل القرار وأنه لن يتخلى عن خدمة المنطقة حتى عقب إقالته.

الصلاة-على-المتوفين-في-الحادث
الصلاة-على-المتوفين-في-الحادث

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.