بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

 

قام الممثل الأمريكي نيك جوناس بالتقدم رسميا لطلب يد حبيبته النجمة الهندية بريانكا شوبرا كام أفادت وسائل إعلام عالمية وحدث هذا في ذكري عيد ميلادها السادس والثلاثين والذي احتفلا به في مدينة نيويورك الأمريكية.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

والخاتم الذي قدمه نيك الى محبوبته بريانكا لخطبتها كان أقدم على شرائه من محلات Tiffany في مدينة نيويورك الأمريكية. وأكد مصدر مقرب من النجم الأمريكي نيك صحة خبر الخطبة بين النجمين نيك وبريانكا، مشيرا إلى أنه يقضي أجمل أيام حياته مع خطيبته المحبوبة بريانكا وأن العلاقة جدية كثيرا. وجاء خبر الخطوبة هذا بعد شهرين فقط من تأكيد خبر علاقتهما العاطفية، وبعد مرور أكثر من عام على ظهورهما سويا للملأ العام الماضي.على السجادة الحمراء في حفل Met gala.

وقد تأكدت العلاقة العاطفية بعد أن شوهد نيك والبالغ من العمر خمسة وعشرين عاما مع بريانكا التي تكبره بعشرة أعوام وتبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاما، في ضواحي لوس أنجلوس، عندما شاهدا عرض Beauty and the Breast المباشر، خلال حفلة أقيمت على يخت.

وكانت قد ذكرت مجلة Us weekly  في وقتها نقلا عن متحدث باسم الثنائي، أنهما مرتبطان حاليا، قد حدث ذلك مؤخرا، وهما مهتمان كثيرا ببعضهما، وسرعان ما اتخذت العلاقة منحى جديا، خاصة بعد أن شوهدا سويا في كثير من الأماكن، من دون التهرب من كاميرات الإعلام وبعد أن زار نيك عائلة بريانكا وتعرف إليها.

وكان نيك وبريانكا قد شوهدا معا في مومباي وهما في طريقهما للمطار، حيث كانت في انتظارهما كاميرات المصورين. كما شوهدا في مطار جون كندي في نيويورك في الفترة الأخيرة. وبدا وكأنهما متزوجان، وتبين أنهما كانا في طريقهما إلى حضور زفاف عائلي.

أما عن خبر ارتباطهما رسميا، فقد ذكرت مصادر مقربة من الثنائي، بداية الشهر أنهما سيعلنان خطوبتهما في نهاية تموز/يوليو وهذا ماتم حدوثه فعلا. يشار إلى أن بريانكا وهي ملكة جمال العالم سابقا مثلت في هوليود ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي Quantico، وقد تم ذكرها ضمن أقوى مائة امرأة في العالم من قبل مجلة فوربس في عام 2017. كما شاركت في العمل مع منظمة اليونيسيف لأكثر من عقد من الزمن. وتم تعينها سفيرة للنوايا الحسنة في اليونيسف ولديها شركة إنتاج خاصة بها، وهي أول نجمة في بوليوود تشارك وكالة الفنانيين المبدعين في لوس أنجلوس، أما عن نيك جوناس، فقد تم إدراجه في قائمة الرجال الأكثر جاذبية في مجلة بيبول.

للمزيد: تابع الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.