القبض-على-لصوص-ينشلون-في-المساجد
القبض-على-لصوص-ينشلون-في-المساجد

إلقاء القبض على مجموعة لصوص وافدين ينشلون في المساجد، عقب تحريات أمنية مكثفة لمكافحة جرائم السرقات وخطط أمنية دقيقة مع تحويلهم إلى فرع النيابة العامة بالرياض.

تفاصيل إلقاء القبض على مجموعة لصوص ينشلون المارة والمصلين بالمساجد

أعلنت مراكز شرطة مدينة الرياض تلقيها عددا كبير من بلاغات النشل والسرقة للمصلين في المساجد و المتجولين في المحال التجارية غرب و وسط العاصمة الرياض، ولما كان الأمر به طاول واضح وصريح على انتهاك حرمات المساجد والمصليين؛ فقد  دفع  ذلك إدارة التحريات والبحث الجنائي إلى تشكيل فريق مختص و على قدر عالٍ من المهارة والخبرة بهدف دراسة تلك الظاهرة وتحليلها مع وضع خطط أمنية محكمة بهدف الإيقاع بمرتكبي الجرائم و تنفيذ القصاص الرادع عليهم.

و قد أسفرت الإجراءات عن الإطاحة بسبعة مجرمين تم الاشتباه بهم و ذلك من خلال كمين محكم تم نصبه لهم، و بالتحقيق تبين أنهم يمنيين الجنسية في العقد الثالث من عمرهم، وأنهم قد ارتبكوا حوالي 42 جريمة سرقة قاموا فيها بنشل المصليين في المساجد والمارة والمتجولين في الأسواق والمحال التجارية وسرقة ما يحملون من مقتنيات وأموال مع تقاسمهم أموال السرقات فيما بينهم.

القبض-على-لصوص-ينشلون-في-المساجد
القبض-على-لصوص-ينشلون-في-المساجد

الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن الجناة

تم إيقاف المجرمين السبعة بمركز الشرطة المختص مع تحويلهم إلى فرع النيابة العامة بالرياض للعرض عليها مع توقيع العقوبة اللازمة بشأنهم.

وقد أعلنت شرطة منطقة الرياض هذا البيان مؤكدة حرص وزارة الداخلية  الشديد على استقرار أمن الوطن والمواطن جنبا إلى جنب مع المقيم، مع تشديدها على عمل الجهات الأمنية بكل جد وحزم تجاه كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وسلامته.

 

لمتابعة المزيد من أخبار السعودية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.