إيقاف الفتاة التي احتضنت ماجد المهندس في حفلته أمام الجميع
إيقاف الفتاة التي احتضنت ماجد المهندس في حفلته أمام الجميع

إيقاف الفتاة التي احتضنت ماجد المهندس في حفلته أمام الجميع

إيقاف الفتاة التي احتضنت ماجد المهندس في حفلته أمام الجميع

في احدى الحفلات للفنان المشهور ماجد المهندس والتي أقيمت في سوق عكاظ في الطائف، قامت الشرطة بتوقيف فتاة اقتحمت المسرح لتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس أمام مرأى الجميع.

وعلى لسان المتحدث الإعلامي والذي أدلى بهذه التصريحات الى الشرطة، “أنه في يوم الجمعة الموافق 29/10/1439 هـ، وفي احدى الأمسيات في سوق عكاظ بمدينة الطائف في حفلة الفنان المشهور ماجد المهندس، قامت إحدى الفتيات المشاركات في الحضور الخاص بذلك الاحتفال باعتلاء المسرح والقيام بأفعال لا تصح أمام مرأى الجميع، وتم توقيفها بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

وكانت هذه الحادثة بمثابة مفاجئة للجمهور الذي كان يحضر الحفل، ففي حين جلوسهم ومشاهدتهم للحفل بشكل طبيعي اذ يتفاجؤون بفتاة تقتحم المسرح لتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء بداية غنائه.

وكان غالبية الحضور في الحفل المقام في سوق عكاظ في الطائف من النساء، حيث قامت إدارة المسرح بتوفير النسبة الأكبر من التذاكر للنساء بنسبة حوالي 70%، في حين كانت نسبة الرجال وحضورهم أقل من ذلك حيث كانت في حدود 30% من نسبة التذاكر فقط المتاحة.

ويعتبر سوق عكاظ من الأماكن المهمة في مدينة الطائف والذي يحتوي على أكبر المسارح في محافظة الطائف، والذي يتسع المسرح الخاص به الى 2700 مقعد.

وعبر الكثير من المواطنين عن استيائهم لما حدث أثناء الحفل، واختراق هذه الفتاة للمكان المنظم للحفل ودخول منصة المسرح بشكل غير لائق لرغبتها في السلام على الفنان ماجد المهندس، في حين كان يتم بث هذا الحفل على الهواء مباشرة.

وبالتأكيد لم يكن الأمر من السهل اعتباره كأنه لم يكن، بل أخذت الشرطة موقفها من هذا الحدث وقامت بتوقيف الفتاة لقيامها بذلك الفعل المحرم أمام الجميع وأمام أعين الكاميرات، ووفقاً لنظام مكافحة التحرش قامت الشرطة بتحويل الفتاة الى مؤسسة رعاية الفتيات بالطائف لمخالفتها النظام.

وكان ذلك من الأحداث المهمة التي تصدرت الأخبار الفنية على الساحة، وبالتأكيد لا ترجع أسبابه الى سوء تنظيم الحفل الخاص بالفنان المشهور ماجد المهندس، ولكن كان اقتحام هذه الفتاة المسرح بمثابة مفاجأة للجميع.

 

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.