الأسعار الجديدة للفاكهة والخضروات في مصر اليوم
الأسعار الجديدة للفاكهة والخضروات في مصر اليوم

أشارت بعض التقارير الواردة من سوق العبور اليوم إلى استقرار أسعار الخضروات نسبيًا في مصر.

الأسعار الجديدة للفاكهة والخضروات في مصر اليوم
الأسعار الجديدة للفاكهة والخضروات في مصر اليوم

استقرار أسعار الخضروات في مصر اليوم.

وفيما أوضحت التقارير سجلت سعر الطماطم 3 جنيهات للكيلو، والخيار البلدي بقيمة 3 جنيهات، والخيار الصوب 3.50 جنيهات بعد أن بلغ سعره 4 جنيهات للكيلو، والكوسة 4 جنيهات، أما البطاطس فقد ارتفع سعرها نسبيًا عن أمس بزيادة 25 قرشًا ليصبح سعرها 2.75 جنيهًا، أما عن سعر البصل فبلغ 5 جنيهات، والفاصوليا بسعر 2.75، والكرات 3 جنيهًا فقط.

أما عن أسعار باقي الخضروات، فبلغ سعر الباذنجان الرومي 2.50 جنيهًا، والباذنجان الأبيض بلغ 3.50 جنيهًا، وبالنسبة للفلفل الألوان بلغ سعره 10 جنيهات، والفلفل البلدي بقيمة 5.50 جنيهًا، والبسلة بسعر 5 جنيهات، والملوخية بسعر 3.50 جنيهًا، والجزر الاحمر بلغ سعره 6 جنيهات.

وبالنسبة لسعر البطاطا فبلغ جنيهين، والبنجر 4 جنيهات، والقلقاس 5 جنيهات، واللفت 130 قرشًا، وسعر القرنبيط لكيلوان بلغ 3 جنيهات، والبروكلي وصل إلى 5 جنيهات، أما عن سعر الثوم فقد وصل سعره إلى 19 جنيهًا.

أسعار الفاكهة في مصر اليوم متفاوتة.

أما بالنسبة لأسعار الفاكهة في مصر اليوم، فقد شهدت بعض الانواع منها تراجعًا إلى حد ما في تعاملات اليوم؛ حيث سجل البرتقال السكري 4.50 جنيهًا وهذا السعر أقل من سعر الأمس ب 50 قرشًا، وسجل البرتقال البلدي 4 جنيهات للكيلو، أما البرتقال أبو صرة فقد تراجع سعره عن أمس بقيمة جنيه واحد فيبلغ سعره اليوم 4 جنيهات، كما سجلت الجوافة سعر 4.50 جنيه، والكنتالوب بقيمة 5 جنيهات فقط، ووصل سعر الرمان في السوق 8 جنيهات للكيلو، والتين البرشومي 9 جنيهات، والكاكا 12 جنيهًا، والفراولة بلغ سعرها 7 جنيهات، أما التفاح الامريكي فوصل سعره إلى 20 جنيهًا، وبذلك قد سجل التفاح الأمريكي سعر أقل من سعر الأمس بقيمة 3 جنيهات.

أسعار الجريب فروت في السوق المصري اليوم.

أما فيما يخص أسعار الجريب فروت، فيتراوح سعره بين 2 إلى 4 جنيهات، والليمون الأضاليا بلغ 5 جنيهات، والليمون البلدي وصل إلى 9 جنيهات، أما سعر البلح الثلاجة فقد وصل إلى 5 جنيهات، وهذا السعر أقل من سعر أمس بقيمة جنيه واحد للكيلو. أما التفاح اللبناني يتراوح سعره بين 14 إلى 16 جنيهًا، والبلح السيوي 20 جنيهًا، وتفاح جولدن وصل إلى 18 جنيهًا للكيلو.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.