توم كروز
توم كروز

 

 

الإصدار الجديد من سلسلة أفلام Mission Impossible

لا يستطيع  أحد إنكار شعبية سلسلة أفلام Mission Impossible التي تجذب انتباه واعجاب الملايين المتابعين للسينما حول العالم خاصة وأنها ترمز إلى سلسلة من الأفلام البوليسية الأكشن التي استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة جدا على مستوى الجمهور في مختلف البلدان حول العالم، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح أكثر خلال الاهتمام الواضح بالنسخة الأحدث من أفلام Mission impossible  والتي باتت قريب للغاية بدء الدعاية الإعلانية لها.

وكانت قد عرضت صحيفة الإندبندت البريطانية، مقطع فيديو لنجم سلسلة أفلام Mission Impossible توم كروز، وه يتحدث عن الاصدار السادس لمجموعة Mission Impossible وعن اصابته خلال تأديته مشهد من المشاهد، هذا النجم الذي استطاع أن يبهر جمهوره على مدار أكثر من عشرين سنة كان فيها بطلا سلسلة أفلام Mission Impossible الشهيرة.

وتحدث توم كروز عن المشهد الذي أدى إلى إصابته في الكاحل أثناء تصوير فيلم Mission Impossible 6 ، خلال مطلع العام الجاري حيث أكد أن مشهد قفزه بين الأسطح للبنايات هو ما تسبب في إصابته بكسر في القدم، حيث قام بقفزة من قمة مبنى إلى أخر بواسطة حبل قوي يحول دون سقوطه أو تعرضه لأي حادث أثناء التصوير.

إن فيلم Mission Impossible 6  هو أحد أبرز الأفلام الي يشهدها هذا الصيف في دور السينما العالمية خاصة في ظل الحملات الدعائية المكثفة التي تصاحب كل نسخة من أفلام Mission Impossible 6 الأكشن، وكانت بالفعل استطاعت أن تكون قاعدة شعبية وجماهيرية ضخمة في العالم كله على مختلف البلدان والثقافات على مدار 20 عاما.

وأكمل توم كروز أنه لم يستطع عمل تلك القفزة الخطيرة في النسخة الجديدة من فيلم Mission Impossible 6 من المرة الأولى، وقال: إنه حاول الوصول بشتى السبل إلى سطح المبنى المراد القفز إليه إلا أن ذلك كلفه محاولات عديدة، كانت إحداها السبب وراء كسر كاحله.

وقد نجح Mission Impossible 6 – Fall out-  لتوم كروز في حصد 5 ملايين دولار في اليوم الأول من عرضه في جميع دور العرض، ليسير على نهج الأجزاء السابقة في وتيرة الإيرادات بعدما حصد الجزء الأخير من سلسلة Mission Impossible  Rogue Nation  4.95 مليون دولار في اليوم الأول من عرضه.

وتوقع الكثير من النقاد أن تصل إيرادات الفيلم في أول أسبوع إلى 50 مليون دولار، ليحتل المركز الثاني بعد إيرادات الجزء الأخير من السلسلة الذي حصد 55.5 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه  في 3996 دار عرض.

للمزيد: تابع الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.