عهد التميمي
عهد التميمي

الإفراج عن عهد التميمي وبيت لحم تتزين بصورها استعداداً للإفراج

يعيش الشارع الفلسطيني حالةً من الترقب على إثر خبر الإفراج عن عهد التميمي بعد قضاء فترة اعتقالها في سجون الاحتلال وتزينت الشوارع بصور الأيقونة الفلسطينية عهد التميمي احتفالاً بخروجها.

تفاصيل الاحتفال بخروج عهد التميمي

تزين الجدار الفاصل في بيت لحم الجنوبية من الضفة الغربية بصورة الأسيرة الفلسطينية عهد التميمي التي قضت فترة حكمها في سجون الاحتلال، وكان فنانان إيطاليان قد أبدعا رسم صورة لعهد التميمي على جدران بيت لحم إلا أنهما يرفضان التحدث لوسائل الإعلام ويصران على إخفاء هويتهما.

وقال أحمد العربي أحد نشطاء في لجان “المقاومة الشعبية” إن هذه الرسومات تأتي ضمن فعاليات الاحتفال بخروج عهد التميمي.

وقال باسم التميمي والد عهد التميمي الأيقونة الفلسطينية التي باتت معروفة؛ أنه سيتم الإفراج عن ابنته عهد التميمي و والدتها ناريمان التميمي يوم الأحد القادم بعد تنفيذ حكم السجن لمدة 8 سنوات على الرغم أن الحكم صدر مقترناً بإيقاف التنفيذ.

وأضاف باسم التميمي أن ابنته قد تقدمت لامتحانات الثانوية العامة وحصلت عليها من داخل السجن وتقدمت بأوراقها للتنسيق بالجامعة وأنها تود الالتحاق بكلية الحقوق أو كلية العلوم السياسية.

كما أكد أن الإفراج عن ابنته عهد ليس مشترطاً بمنعها من السفر أو أي قيود على حركتها مشيراً إلى أنه يتم التحضير لحفل استقبال لها ولوالدتها في قرية النبي صالح بالقرب من رام الله.

 

 

 

 

فنانون اجانب يقومون برسم صورة الاسيرة الطفلة عهد التميمي على جدار بيت لحم

Posted by PNN Network on Wednesday, July 25, 2018

ولم يتحدد بعد ما إذا كانت عملية الإفراج ستتم صباحاً أو مساءً بحسب ما أعلنه والدها، مع العلم بأن محكوميتها تنتهي في العاشر من شهر أغسطس القادم إلا أنه يتوقع الإفراج عن ابنته يوم 29 من شهر يوليو الجاري بعفو مبكر.

ولم يصدر بعد معلومات من إدارة السجون “الإسرائيلية” بشأن موعد  الإفراج عن عهد التميمي خاصةً وأن سجن “ريمونيم” الإسرائيلي قد رفضت التماساً قدمه محامي عهد التميمي بشأن تقليص مدة حكم التميمي والإفراج عنها مبكراً.

للمزيد من الأخبار العالمية تابع صفحة: أخبار العالم.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.