حليمة بولند
حليمة بولند

تحدث الدكتورة فوزية على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات عن سبب طلاق حليمة بولند من زوجها السابق المحامي الكويتي عبد الرازق العنزي بعد مرور شهرين فقط من زواجهما.

وكشفت فوزيه دريع عن التفاصيل حيث قالت أنها ” حليمة” قد عاشت قصة حب مع طليقها المحامي الكويتي وأنها كانت عاشقة له إلى درجة “غياب العقل وتقديم التنازلات رغم أنها إنسانة تعيش على الضوء”. وأوضحت إصرار حليمة بولند على استكمال العلاقة حيث أنها تحبه وتريده.

حليمة بولند
حليمة بولند

وأكملت فوزيه دريع في الفيديو الذي نشرته على سناب شات أن حليمة وعبد الرازق كانا يريدان أن تكون علاقتهما علاقة جادة وشرعية رغم اختلاف بيئة كل منهما عن الآخر حيث حليمة بولند من بيئة عصرية وكانت تخطو ألف خطوة لتحاول التأقلم مع بيئته التقليدية البدوية، مرورا بارتداء العباءة بناءا على طلبه وكانت تقدم التنازلات حيث أنها تحبه وتعشقه وكانت تدلله وتعيش حالة غرام وذوبان، وجلست في البيت وتنازلت عن العقود التي أبرمتها سابقا، وكانت تدفع الشروط الجزائية والغرامات المالية. ثم أكملت فوزية دريع في الفيديو المنشور أنها تلقت تليفونا هاتفيا في الساعات الأولى من الفجر من حليمه بولند وهي منهارة وتبكي وأخبرتها أن عبد الرازق زوجها قد طلب منها أن ترتدي النقاب وحليمه رفضت هذا الطلب وأنها قدمت الكثير من التنازلات ولكن لاتستطيع فعل ذلك، ويبدو من هذا الحديث أن النقاب هو سبب الطلاق.

وأوضحت الدكتوره فوزية دريع أن حليمة بولند اتفقت معاها على نشر هذا الفيديو لتوضيح الأمور وقطع السبل على الشائعات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة و إيصال الصورة الصحيحة حيث أكدت على حليمة بولند قدمت الكثير من الحب والتضحيات والعطاء لإنجاح هذه العلاقة والزواج ولكن “الماء والزيت لا يجتمعان معا” على حد تشبيهها  واختتمت الفيديو بالدعاء لهما ” الله يصبرها على فراق بعض”.

 

يأتي هذا الفيديو بعد الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن طلاق حليمة بولند والتي قد تزوجت لشهرين فقط من المحامي الكويتي عبد الرازق العنزي، بسبب نشرها صورا خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي وهي في بيروت.

للمزيد تابع: أخبار الترفيه.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.