الشيخ-عائض-القرني

أعلن الشيخ عائض القرني على برنامج ترند السعودية الليلة على قناة mbc، عن ندمه في المشاركة في فيلم نساء بلا ظل قائلا: ” لم أظن أن يوظف هذا التوظيف وفهمت خطأ وهذا اجتهاد مني”.

الشيخ-عائض-القرني
الشيخ-عائض-القرني

تفاصيل تعليق القرني في برنامج ترند السعودية

أعلن القرني عن ندمه في مشاركته في فيلم نساء بلا ظل بعد ما أخذ منحى آخر غير الذي كان يتوقعه، وأضاف مازحا أن ينصح بالاكتفاء بزوجة واحدة، وإذا استطاع أن يستغني عنها فالله يعينه، ويرى الشيخ أن الاكتفاء بزوجة واحدة أفضل حتى لا يوجع رأسه ويوجع بنات الناس مؤكدا على أن أكثر الذين يعددون الزوجات لا يعطينهن حقوقهن كما ينبغي أو يعدلوا.

وقد علق القرني عمن يتهمونه بتحويل حسابه إلى في تويتر إلى مجرد أذكار وأدعية وكأنه كتاب حصن المسلم قائلا: ” لست محللا سياسيا، وقد تبت من السياسة وقد أدركت بعد سنين طويلة أن مهمتي تتلخص في الدعوة وتبليغ الدين التزاما بقوله تعالى: (ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُۚ).

وقد أقسم القرني أنه لم يقم بشراء أيا من متابعيه، وأن كافة الإعلانات هي للأوقاف والأيتام ولا يتقاضى أي مبالغ عليها، بل ورفض عروضا مادية وسياحية  من بعض الفنادق مقابل الإعلان على حسابه في تويتر وذلك حرصا منه على عدم تحول حسابه إلى إلى مكان للمتاجرة والإعلانات وحتى لا يتحول الدعاة من الفقه والتوجيه إلى الفندقة وفن المطاعم على حد تعبيره.

كما أعرب القرني عن تشرفه بدعوة خادم الحرمين الشريفين له وشكره على قصيدة  “لبيك يا سلمان موضحا أن القصيدة ساهم فيها 100 شاعر.

 

 

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.