الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

نجح الفنان محمد حماقي في أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج “The voice” من لفت إنتباه الجميع بقوة، بالرغم من وجود فنانين ونجوم الوطن العربي بجانبه في البرنامج.

الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

إنطلاقة موفقة للفنان محمدحماقي.

كانت أولى إطلالات حماقي موفقة للغاية، ولم يظهر عليه أي علامات للقلق والرهبة في تقييمه للأداء خلال المسابقة، فقام باختيارات جيدة للأصوات، وأثبت حماقي في الحلقة الأولى بأنه لن يكون مدرب سهلاً بالرغم من وجود نجوم بالبرنامج (إليسا وعاصي الحلاني وأحلام) الذين لديهم خبرة أكبر في تلك النوعية من البرامج المختلفة للمسابقات ولهم أيضاً عمر فني أطول من عمره.

دور مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفنان محمد حماقي.

نشر مشجعين محمد حماقي على مواقع التواصل الإجتماعي “Twitter” و”Facebook”  مدى رضاهم وإعجابهم  بثقة الفنان محمد حماقي بنفسه واختيار للأصوات الجيدة، وبالتحديد عن المتسابقة “رنا” التي إختارت حماقي بعد أن تصارع المدربون عليها وبعد إشعالها المسرح بأغنية “حبيبي يسعد اوقاته” للمطربة أم كلثوم، مما أوضح جمال وقوة صوتها وإلتفاف المدربين الأربعة لها، وقامت بإختياره عن طريق غناء أغنية له “أحلى حاجه فيكي”.

المصريه "رنا "تختار حماقي بعد إعجاب أعضاء اللجنه بها أدت المتسابقه "رنا"اغنيه ام كلثوم "حبيبي يسعد اوقاتك ونالت المتسابقه علي إعجاب أعضاء اللجنه ولكنها مالت اختيار حماقي

Posted by ‎فريق حماقي ذا فويس‎ on Saturday, 10 February 2018

رنا ترفض عرض الفنانة أحلام لها وتضعها يموقف محرج.

وضعت رنا الفنانة “أحلام” في موقف محرج جداً أمام الجميع بعدما رفضت عرضها  بمنحها “بروش” من مجوهراتها لتصبح “أحلي صوت”.

وأخيرًا قررت المتسابقة رنا الإنضمام لفريق الفنان محمد حماقي.

 

لمزيد من أخبار ترفيهية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.