يوسف الجراح‎
يوسف الجراح‎

الفنان والإعلامي السعودي يوسف الجراح يفاجئ جمهوره بقرار اعتزاله للتمثيل

في برنامج “ليالي المملكة” قام الفنان الكوميدي يوسف الجراح بمفاجأة جمهوره بقرار اعتزاله للتمثيل تماماً، وقال في برنامج يذاع على قناة الـ :mbc “تركت التمثيل تماما” و بشأن اعتزاله علق بقوله: “هي فترة من الزمن قضيتها، والتجربة طويلة مع التمثيل والاشتراك في تقديم العديد من المسلسلات.. من البداية لم أكن أرى بداخلي أن أظل ممثلًا طيلة عمري”.

يوسف الجراح‎
يوسف الجراح‎

يوسف الجراح بين التمثيل وتقديم البرامج

أوضح الجراح أن تقديم البرامج يجذبه أكثر من التمثيل وأردف بقوله:  “يجب أن أكون صريحًا مع نفسي؛ ماذا سأقدم في المسلسلات؟ الرسالة التي سأقدّمها في المسلسل يمكنني أن أقدّمها في البرنامج بشكل أكبر، من خلاله أتواصل مع الجمهور بشكل أسبوعي، وأنا أعشق تقديم البرامج المباشرة”.

يذكر أن يوسف الجراح له العديد من الأعمال التمثيلية والمسلسلات الكوميدية من أهما: طاش ما طاش الذي كان يقوم فيه بدور العميد “العميد أسعد عمر قلي، كما شارك بالعديد من الأعمال الأخرى مثل: عائلة أبو رويشد، و “أبو مشعاب”، و مسلسل “جاري يا حمودة وشارك في تقديم أحد أنجح البرامج على قناة ال mbc مع أيمن الزيود وقدم هذا السنة برنامج “الله يعطيك خيرها” في نسخته الثانية على شاشة “الإخبارية” السعودية.

أبرز أعمال يوسف الجراح

 

طالع نازل الذي أنتج عام 2012، ألو مرحبا، من الآخر، كلام  الناس، واي فاي، الفلتة، مستر كاش عام 2016 وحارة الشيخ و شد البلد وسيلفي وسيلفي2 وأبو العصافير و شعبان في رمضان ومتعب وتحت الصفر وخليك معي وأساطير شعبية وعفية شلهوب والديرة و الوهم والغربال وفكية الكلام في السفرة والطعام وغدا يوم آخر وحكايات قصيرة و وادي الغزلان والحاسة السادسة ولا يحوشك حبروك، كما شارك في تقديم العديد من المسرحيات الأخرى مثل: ولد الديرة الذي قام بها مع نجوم مسلسل طاش ما طاش عبد الله السدحان وناصر القصبي عام 1989 وفي عام 1991 قدم مسرحية  للسعوديين فقط وقطع غيار عام 2000، وختم المدير عام 2010، وأخيراً مسرحية عايلة مايلة عام 2012.

لمزيد من أخبار السعودية تابع: أخبار السعودية.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.