تعقيب أمير منطقة مكة على واقعة التحرش بدرة العروس
تعقيب أمير منطقة مكة على واقعة التحرش بدرة العروس

القبض على متحرشي درة العروس والإعلان عن جنسياتهم، أعلنت مصادر أن الجهات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة أنها قد تمكنت من القبض على المتحرشين الذين قاموا بمضايقة فتيات والتعرض لهن في “درة العروس” بجدة، وعددهم سبعة أشخاص وذلك بعد إجراء التحقيقات مع إدارة المنتجع والحراسات الأمنية فضلا عن المستأجرين و مصور الفيديو الذي قام بتصوير المقطع راصدا كيفية دخولهم وقيامهم بما فعلوا.

واقعة التحرش بدرة العروس
واقعة التحرش بدرة العروس

إفصاح الجهات الأمنية عن جنسيات المتهمين بتحرش الفتيات في درة العروس

أوضحت الجهات الأمنية أن المتهمين من الجنسيتين السعودية والسورية؛ ستة سعوديين وسوري، كما أشارت أن التحقيقات معهم لا تزال مستمرة وذلك للتأكد من ثبوت التهمة عليهم وعرضهم على النيابة في حال ثبوت التهمة.

وأعلنت المصادر أنه في حال ثبوت التهمة عليهم؛ فإنهم سوف يواجهون التهم التالية: التجمهر، وإثارة الفوضى، والقيام بممارسات لا أخلاقية، وذلك بعد أن أظهر المقطع الذي تم تداوله عددا من الممارسات اللاأخلاقية وتحرش المتهمين بالفتيات.

يذكر أن حادثة “درة العروس” قد أشعلت الغضب حين تم تداول المقطع الذي تم تصويره على مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع الشرطة إلى سرعة التحقيق في الموضوع بهدف القبض على المتهمين، وغرد البعض على تويتر معتبر ما حدث حادثة للتحرش الجماعي، حيث لاحق عدد من الشباب مجموعة من الفتيات في مول تجاري في منطقة درة العروس بجدة مع التلفظ بألفاظ التحرش؛ كما قام أحد الشباب بتصوير الواقعة وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار غضب الجميع.

و أحالت الشرطة مجموعة المتورطين بالواقعة والذين تم القبض عليهم إلى الجهات المختصة وذلك بأمر من أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.