نبيل شعيل
نبيل شعيل

المطرب نبيل شعيب يتلو القرآن الكريم في إستوديو الداعية الإسلامي العفاسي… بالفيديو

 

ظهرت بعد التغريدات على مواقع التواصل الإجتماعي ومنها موقع”تويتر” وفيها تداول المغردون مقطع للفنان والمطرب نبيل شعيب وهو يرتل ويتلو القرآن الكريم في إستوديو الداعية الإسلامي العفاسي، حيث أنه قد ظهر في مقطع الفيديو المطرب نبيل شعيب وهو يرتل بعض الآيات من سورة الرحمن.

نبيل شعيل
نبيل شعيل

وكتب العفاسي تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أرفقها برابطين أحدهما صوت نبيل شعيب وهو يقرأ القرآن والثاني يتضمن مقطع فيديو وكتب قائلا: نبيل شعيل في استديو مشاري راشد العفاسي يقرأ سورة الرحمن

وكانت ردود الأفعال على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” غريبة بعض الشئ حيث أنها قد تباينت بشكل كبير، فقد إنقسم الجمهور الخاص بالفنان والمطرب  نبيل شعيب من مؤيد لفكرة تلاوته القرآن وأن صوته الجميل والهادئ يدفع المستمعين إلى الخشوع والتدبر بآيات الرحمن وأن هذا أولى طريق هدايته وإستقامته، وعلى الصعيد الآخر هناك من إنتقد الفنان والمطرب نبيل شعيب إنتقادا لاذعا بسبب تلاوته لسورة الرحمن معللين بذلك أنه مطرب يغني الأغاني وأن هذا ليس بمكانه على الإطلاق وأن تلاوة القرآن في إستوديو وإذاعتها ليست من شأنه.

 

و من المعروف أن نبيل شعيل  فنان كويتي من مواليد 1 يناير 1962 كان قد بدأ نجاحه الحقيقي من خلال أغنية وألبوم سكة سفر وذلك في عام 1982 مع شركة دن دون للإنتاج الفني، وكانت أغنية سكة سفر من ألحان راشد الخضر وكلمات عبد اللطيف البناي.

هذا وقد حصد نبيل شعيل في رصيده الفني اليوم أكثر من 26 ألبوما غنائيا خلال مشواره الفني منذ 1980. كما أنه يمتلك إستوديو طربان للتسجيل الغنائي واستوديو طربان الذي قام بافتتاحه في 18 يناير 2009 في منطقة الجابرية في الكويت.

نبيل شعيل أو الملقب بو شعيل، لديه المقدرة أن يغير من طبقة صوته أثناء الغناء لديه العديد والعديد من الأغاني من أشهرها ابتداء بأغنيته الشهيرة سكة سفر، أنا ما أنساك، الله يا خوفي لعبة الأيام، صباح الخير يا مدلل، ما أروعك، منساك، كذبوا، دلوعة، جاني، بعد إذنك.

للمزيد تابع أخبار الترفيه.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.