المنتجع وان آند أونلي لو سان جيران موريشيوش في أبهى أحواله

المنتجع وان آند أونلي لو سان جيران موريشيوش في أبهى أحواله، أخيرا تم افتتاح منتجع   وان آند أونلي لو سان جيران موريشيوش وقدم الترجيب لضيوفه وذلك بعد أن استمرت تجديداته 9 أشهر وتم استثمار ملايين الدولارات إلى فيه ليتحول إلى إسطورة ويصبح أحد أجمل المنتجعات في العالم.

المميزات التي جعلت منتجع   وان آند أونلي لو سان جيران موريشيوش من أفضل منتجعات العالم

يتميز منتجع   وان آند أونلي لو سان جيران موريشيوش بوقوعه على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة موريشيوش، وبه تتوفر معايير من الفخامة والجمال في المحيط الهندي تماماً كما افتتح عام 1975.

المميزات التي يقدمها المنتجع لضيوفه

يوفر المنتجع لضيوفه قدراً كبيراً من الخصوصية نظراً لكونه يقع في شبه جزيرة منفصلة في المحيط الهندي، كما شهد المنتجع عملية إعادة تشكيل شاملة فيما عدا الهندسة المعمارية للفندق والتي روعي أن تكون بنفس النظام القديم، يذكر أنه تم تحديث كل شيء في الفندق؛ مثل: تجارب الطهي الجديدة طرقات الطعام والتي روعي إطلالها على الممرات المائية، وحمامات السباحة مع الكابانا، كما تم تصميم الكثير من الكبائن العامة والمنتجع الصحي وكلوب ون وعدد كبير من المرافق الاخرى.

لدى دخول النزلاء من بوابات الفندق وان آند أونلي لو سان جيران يجدوا أشجار النخيل والتي يفوق عددها ال 400 نخلة لتكون في استقبالهم كأنها ترحب بهم وكأنها جنة رائعة من النباتات التي تتراقص مع هبوب النسيم لتكون تلك الحديقة الرائعة مكاناً للراحة والتأمل.

مكونات  منتجع آند أونلي لو سان جيران من الداخل

يحتوي آند أونلي لو سان جيران على 143 غرفة وجناحاً تم تصميمهم جميعاً ليكونوا بشرفة خاصة، مع حمامات من الرخام ومرشات مياه كالأمطار، ومغطس منفصل وغرفة لتبديل الملابس.

أما عن فلل آند أونلي لو سان جيران فبها غرفتي نوم تتسع لأربع أشخاص بالغين وطفلين وهناك مدخل مهيب ينتهي بساحة مفتوحة من أجل الجلوس للطعام أو التجول في الحدائق الاستوائية، وبها مطبخاً يعمل به شيف مخصوص يعمل على تقديم ما لذ و طاب من أشهى أصناف المأكولات كما أن هناك طاقماً من الخدم يقوم على خدمة النزيل لمدة 24 ساعة.

 

لمزيد من الأخبار الترفيهية تابع صفحة الاخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.