الهجوم على سامي عنان في برامج ال توك شو
الهجوم على سامي عنان في برامج ال توك شو

بعد إعلان الفريق سامي عنان ترشحه لرئاسة الجمهورية، توالت الهجمات من قبل مقدمي وضيوف برامج التوك شو” عليه، فاتهمه البعض بالتحالف مع الإخوان المسلمين والبعض الآخر تناول خبر إعلان ترشحه للرئاسة بالتشكيك. وإليكم تفاصيل خبر الهجوم على سامي عنان في برامج ال”توك شو”.

الهجوم على سامي عنان في برامج ال توك شو
الهجوم على سامي عنان في برامج ال توك شو

 

الهجوم على سامي عنان في برامج ال”توك شو” بعد ترشحه للرئاسة.

أعلن الفريق سامي عنان-رئيس أركان الجيش المصري الأسبق، والذي عزله الرئيس محمد مرسي من منصبه- ترشحه لرئاسة الجمهورية لعام 2018، فقد قام في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت بالإعلان عن أن المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق، والدكتور حازم حسني الأستاذ بجامعة القاهرة، نائبين رسميين له.

عنان يناشد مؤسسات الدولة بالتزام الحياد مع المرشحين.

ناشد الفريق سامي عنان في إعلانه عن ترشحه، مؤسسات الدولة بالإلتزام بالحياد مع جميع المرشحين للانتخابات، حيث طالبها ب: «عدم الانحياز غير الدستوري لرئيس قد يغادر منصبه خلال شهور قليلة، فهو منذ الآن مجرد مرشح محتمل بين مرشحين آخرين».

 

مظاهر الهجوم على سامي عنان في برامج ال”توك شو”.

لقى الفريق سامي عنان عدة هجمات مختلفة من قبل برامج ال”توك شو” بشأن ترشحه للرئاسة ومن بينهم:

 

  • هجوم الإعلامي عمرو أديب على قناة on مساء يوم السبت، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية “ليست مسرحية”. معتبرًا أن ترشح عنان للرئاسة سيؤثر على شعبية المرشح خالد علي مضيفًا: «المتضرر الحقيقي من خوض سامي عنان الانتخابات هو خالد علي». وأوضح كذلك أن «الأجانب يتحدثون عن جنرال رفيع في الجيش المصري، ويتحدثون أيضًا أن هذا الرجل يريد أن تكون مصر دولة مدنية صرفة، وأن يتراجع الجيش تمامًا عن الحياة السياسية والاقتصادية». وأكمل حديثه قائلًا أن: «الرسالة دي وجدت هوى بالنسبة لناس كتير بره وجوه، إن هذا الرجل يكرر هذا الكلام، طبعًا شعار جميل وهايل، لكن تنفيذه على الأرض إزاي وبأي كيفية»
  • كذلك “الغيطي” هاجم الفريق سامي عنان وحازم حسني، متهمًا حسني ب«معاداة الجيش المصري، والتقليل من إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي». وأكمل حديثه قائلًا  «الدكتور حازم حسني كان يقف في مدرجات كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويشتم فيما يسمى بالعسكر، مالقتش غيره يكتب لك الخطاب يا عم عنان».
  • وانفعل «الغيطي» على الهواء، معتبرًا أن «حازم حسني حقود»، متسائلًا: «يا عنان ماشوفتش غير حازم حسني، هذا الرجل الذي يخرج كل الغل والسم والحقد والسواد»

 

 

لمزيد من أخبار مصر

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.