الوليد بن طلال
الوليد بن طلال

تم الإفراج عن الوليد بن طلال منذ يومين، وتضاعفت فرحته بعد زيادة ثروته بحوالي 900 مليون دولار. وإليكم تفاصيل الخبر بالكامل.

الوليد بن طلال
الوليد بن طلال

الوليد بن طلال يضيف 900 مليون دولار إلى ثروته.

كشفت مجلة فوربس عن فرحة الوليد بن طلال التي تضاعفت لسببين، أولًا للإفراج عنه قبل يومين، ولم تتوقف فرحته على خروجه من محبسه وحصوله على حريته فقط، بل تضاعفت الفرحة بسبب ارتفاع القيمة الفعلية لأصوله وثروته بما يقدر بحوالي 900 مليون دولار. وبذلك الوليد بن طلال يضيف 900 مليون دولار إلى ثروته بعد الإفراج عنه.

ارتفاع ثروة الوليد بن طلال إلى 18.6 مليار.

وبحسب المؤشرات التي أعلنتها مجلة الفوربس، فقد احتسبت الثروات الفورية للوليد بن طلال، حيث ارتفعت ثروة وأصول الأمير السعودي الحر بقيمة 854 مليون دولار إضافية إلى ثروته لتعادل نسبة 4.9 % من القيمة الإجمالية لثروته، والتي ارتفعت إلى 18.6 مليار دولار صباح اليوم الاثنين حسب ما أشارت إليه المجلة الأمريكية.

ارتفاع أسهم الوليد بن طلال بعد الإفراج عنه.

وبعد إطلاق السلطات السعودية لسراح الأمير الوليد بن طلال يوم السبت الماضي، حققت المملكة القابضة التي يرأسها الوليد بن طلال، حيث شهدت الأسهم الخاصة به ارتفاعًا كبيرًا في تداولات الأمس، وذلك بعد أن قفزت قيمتها وارتفعت من 9 مليار دولار إلى 9.9 مليار بنهاية جلسة يوم الأحد.

وهذا يعني بالطبع أن أسهم الوليد بن طلال حققت مكاسب عالية، بالإضافة إلى أصول السعودي الثري  وثروته المرتفعة والتي تتجاوز تقديرات مجلة فوربس أيضًا التي تعتمد على التقديرات بشكل أساسي على قيمة الأصول المدرجة في البورصة الأمريكية.

وبذلك يكون إجمالي ثروته يبلغ 18.6 مليار دولار، ويحتل الأمير وليد بن طلال المرتبة 71 عالميًا بين مليارديرات العالم أجمع بحسب قائمة فوربس.

لمزيد من اقتصاد وأعمال


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.