الفتاة أميرة
الفتاة أميرة

انتحار فتاة في العشرينات تحت عجلات القطار، والدها: لم أصدق! والجيران: متزنة ومحبوبة

في خبر صادم ومفاجأة غير متوقعة استيقظ أهالي مصر القديمة على خبر انتحار فتاة في العشرينات من عمرها تحت عجلات القطار وهي فتاة طيبة السمعة والأثر بحسب شهادة المحيطين بها.

 

تفاصيل خبر انتحار الفتاة

قال والد الفتاة المنتحرة أميرة والدموع تملأ عينيه:  “أنا مش مصدق لحد دلوقتى ان بنتى انتحرت بهذه الطريقة ومش لاقى سبب لانتحارها احنا اسرة صغيرة ميسورة الحال ولا توجد بيننا مشاكل”.

وتابع الأب بقوله أن والدة الفتاة متوفية  منذ 7 سنوات ورفض الزواج لمتابعة تربية أبنائه الأربعة لأكرس حياتي لخدمتهم.

كما أردف الأب قائلاً أن كل ما يتم إشاعته عن الخلافات الأسرية بين ابنتي وإخوتها هو غير صحيح على الإطلاق.

و أضاف بقوله  أن ابنته كانت تعمل في إحدى شركات النظافة وأنها ذهبت إلى العمل كعادتها كل يوم لكنه حينما استيقظ من نومه سمع خبر موت فتاة تحت عجلات المترو لكنه لم يكن يعرف من هي  حتى أخبره أحد الجيران أن ابنته قد ألقت بنفسها تحت عجلات القطار وانتحرت.

وبأخذ إفادة الجيران قال أحدهم أن أميرة كانت علاقتها طيبة بجيرانها وبمن حولها وكانت حسنة السمعة في المنطقة وأن أسرتها محبوبة من قبل الجيران وكذلك علاقتهم بمن حولهم جيدة.

كما تابع بقوله: أن الجيران وأهل المنطقة قد ذهلوا وصدموا حينما سمعوا بخبر انتحار أميرة تحت عجلات القطار إذ كان يعرف عنها اتزانها النفسي و كذلك أدائها الصلوات الخمسة في جميع أوقاتها!

و قالت شركة المترو أن قائد القطار رقم 124 قد فوجئ لدى دخوله محطة ماري جرجس في الخط الثاني بمنتصف الطريق بفتاة تلقي نفسها تحت القطار مما أدى إلى صدمها و هو بالطبع  ما أدى إلى مقتلها على الفور، و بسرعة تم إخطار ناظر المحطة و الشرطة وغرفة التحكم المركزي وتم على الفور استخراج الجثة وذلك وفق ما أعلنته شركة المترو في بيان صحفي لها.

الفتاة أميرة

لمزيد من أخبار مصر تابع صفحة: أخبار مصر على موقعنا الإلكتروني.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.