برنامج حساب المواطن
برنامج حساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن بالسعودية على أنه في حال توقف الحساب البنكي لأحد المستفيدين من برنامج حساب المواطن لأي سبب كان، فيمكنهم الحصول على المبالغ المتعلقة به حتى لو تم تفعيل الحساب البنكي بشرط ألا يتجاوز فترة 6 أشهر فقط.

برنامج حساب المواطن
برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يجيب على التساؤلات.

قام مواطن في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بسؤال برنامج حساب المواطن قائلًا: “أنا على إيقاف خدمات وبالسجن ولم أستلم حساب المواطن كيف الطريقة أفيدوني”، وقد قام أحد ممثلي خدمة العملاء في برنامج حساب المواطن بالرد قائلًا: “إذا كنت مستحقًا وكان الحساب البنكي موقوفًا بسبب إيقاف خدمات أو لأي سبب آخر فإنك تستطيع الحصول على المبلغ المعلق لدينا في حال تم تنشيط الحساب البنكي بما لا يتجاوز فترة ستة أشهر”.

برنامج حساب المواطن يعلن عن موعد إيداع الدفعة الثانية لمستحقي الدعم.

قام برنامج حساب المواطن منذ قليل بالإعلان عن موعد إيداع الدفع الثانية لمستحقي الدعم ليكون غد الأربعاء.

وأشار برنامج حساب المواطن بموقع “تويتر” في تغريدة له عبر الحساب الرسمي والخاص به بأن الدفعة الثانية تشمل مستحقي الدعم من الدفعة الأولى، الذين لم يشهدوا أي تغيير بحالهم، وكذلك للمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى تاريخ 16 ديسمبر الماضي.

برنامج حساب المواطن يقوم بمراجعة الدعم ومستحقيه.

وفي وقت لاحق، قام برنامج حساب المواطن بالتأكيد على أنه سيقوم بمراجعة مسألة الدعم ومستحقيه كل 3 أشهر لمتابعة ومراقبة تأثير الإصلاح الإقتصادي على المواطنين من مستحقي الدعم، قائلًا: “تتم مراجعة الدعم المقدم من حساب المواطن للمستحقين كل 3 أشهر، بهدف مواكبة أي تأثير ناتج عن الإصلاحات الاقتصادية”.

وأكد برنامج حساب المواطن أن الدعم يشمل أيضًا الزيادة في تغيير أسعار الكهرباء والبنزين والوقود، كما أنه يتضمن تطبيق ضريبة القيمة المضافة على المشروبات والأغذية.

لمزيد من أخبار اقتصاد وأعمال

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.