حازم حسني
حازم حسني

نشر فيديو على الصفحة الرسمية للحملة الرسمية لفريق “سامي عنان” بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يرشح الفريق نفسه لرئاسة الجمهورية للعام الحالي 2018 على الصفحة الرسمية لحملته. كما أعلن عن نائبه “حازم حسني” وإليكم تفاصيل الخبر.

حازم حسني
          حازم حسني

خطاب “حازم حسني” على الصفحة الرسمية حملته على “فيس بوك”.

ومن خلال خطابه أوضح أن تأسيس نواة مدنية للمنظومة الرئاسية تتألف من المستشار “هشام جنينة” الرئيس الأسبق للجهاز المركزي للمحاسبات ونائبًا لشؤون حقوق الإنسان وتعزيز الشفافية وتفعيل الدستور، وكذلك الدكتور “حازم حسني” نائب التمكين السياسي والاقتصادي وشؤون الثورة المعرفية، والأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية والمتحدث الرسمي له.

من هو الدكتور “حازم حسني”.

 هو أستاذ العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، ولد في الرابع من أغسطس عام 1951، ويبلغ من العمر نحو 67 عامًا.

وكان الدكتور له العديد من الآراء التي أثارت جدلًا واسعًا حول مشروع قناة السويس الجديدة، وحول سياسة الرئيس السيسي في إدارة البلاد.

مصدر الخبر

الدكتور “حازم حسني” في حكم الإخوان.

أما خلال الفترة التي حكم فيها الإخوان المسلمين لمصر فكان يرى أن : “مصر بحاجة إلي حاكم قوي يتجاوز أزمتها الخطيرة في أعمال الشغب التي تشهدها , وخاصة داخل الجامعات تشكل خطرًا هدفه ترويع الطلبة الآمنين, وإيجاد حالة من عدم الاستقرار, ولذا كان ينبغي اعلان التنظيم الدولي للاخوان المسلمين تنظيمًا مناهضًا للدولة المصرية لما تدور حوله من افعال تشير إلى تورطه فيما يحدث داخل بلادنا, فالاخوان المسلمون مخترقون حتى النخاع من المخابرات البريطانية”.

 

 

لمزيد من أخبار مصر

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.