مريام فارس
مريام فارس

 

 

بعد إليسا  ميريام فارس مريضة

ترددت الإشاعات في الفترة الماضية حول مرض الفنانة اللبنانية مريام فارس إثر تعرضها لمرض خطير، تأتي هذه الأخبار بعد أن كشفت إدارة الفنانة ميريام أن المرض هو السبب في إلغاء الحفل الذي كان في 25 أغسطس.

ووفقا برنامج ترندنج، على قناة إم بي سي4، فإن البرنامج قد تواصل مع أخت ميريام فارس مديرة أعمالها رولا فارس للإطمئنان على صحتها ولكنها لم تنفِ إصابتها بمرض خطير، من دون الإفصاح عن نوع المرض المصابة به.

وأضافت أن “فارس تعبانة كتير وتتلقى العلاج”.

وتخضع الفنانة اللبنانية ميريام فارس منذ أكثر من عام علاجًا في ألمانيا، وفقًا لصحيفة “النهار” اللبنانية.

وأعرب العديد من الفنانين العرب، عن صدمتهم وقلقهم من مرض ميريام فارس المجهول، وتضامنوا معها وتمنوا لها الشفاء العاجل.

  1.   فالمطربة اللبنانية ديانا حداد، فقد كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “سمعت الخبر وما صدقت وإن شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة!! يا رب تخليها لابنها وزوجها وأهلها وأحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين”.
  2.   وأما المطربة اللبنانية، مايا دياب فقد غردت عبر”تويتر”: ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخليني إلا أدعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنو بكرا أحلى”.
  3.   وكتبت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على مرض ميريام فارس: “شو هالخبر اللي مش حلو أبدا…الله يشفيها ويحميها يا رب”.
  4.   ونشر سعد حريري الصحفي اللبناني: “حبيبة قلبي وصديقة البدايات الجميلة شو ما كانت المِحنة اللي عم تقطعي فيها واللي هي أمر بخصّك وحدك ومش من حق حدا يعرف تفاصيله، أنا بعرف إنك قوية وبدعي الله إنو يمنّ عليكي بالصحة ويخليكي لابنك وعائلتك، وترجعي تضوّي دايمًا المسرح اللي إنتي ملكتو”.

 

ولكن وحتى الآن لم يفصح أي مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية عن نوعية المرض الذي تمر به، وعبرت ميريام فارس عن طريق فيديو تم نشره على انستجرام عن اشتياقها لجمهورها وتمنيها الشفاء القريب للعودة مرة أخرى.

للمزيد تابع: أخبار ترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.