محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

صرح موقع “عمون” الأردني، أن السلطات السعودية بقيادة الامير محمد بن سلمان قد ألقت القبض على السسد اللواء عبد العزيز الزمامي بعد إقالته بأيام، وعدد من الضباط الآخرين.

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

السلطات السعودية تلقي القبض على مديرشركة الرياض وعدد من الضباط.

كشف المصدر عن ان السلطات السعودية قد القت القبض على مدير شركة الرياض اللواء عبد العزيز الزمامي، بالإضافة إلى العقيد مقبل ندى الشملاني العنزي، مدير شرطة العليا، وضباط آخرين، منهم مدير شرطة منطقة المعذر.

سبب اعتقال الأمير محمد بن سلمان للضباط.

وأرجح موقع “عمون” الأردني إلى أن سبب اعتقال الضباط الكبار يرجع إلى بعض القضايا المتعلقة باستغلال السلطة السعودية وبعض قضايا الفساد.

تورط وكيل وزير الداخلية الأسبق بصفقات باهظة.

كذلك اشار الموقع إلى تورط وكيل وزارة الداخلية الأسبق، أحمد السالم بعدة صفقات كبيرة بلغت قيمتها 100 مليار ريال سعودي، منها 60 مليار في صفقة توريد آليات لكلية الملك فهد الأمنية.

بالإضافه إلى تورط السالم أيضًا في قضية هدر أموال أثناء مشروع تجهيز مباني الأمن العام بما يقدر ب 26 مليار ريال، بجانب صفقة دروع واقية بلغت يمتها نحو 7 مليارات ريال.

اعتقال محمد بن سلمان للسالم بتهمة تلقي رشاوى مالية.

وقال الموقع إن إحدى التهم الموجهة للسالم هي إدخال أشخاص غير لائقين طبيا للكليات العسكرية، مقابل تلقي رشاوي مالية.

كذلك ذكر الموقع أحد أسباب اعتقال الأمير محمد بن سلمان للسالم، وهو محاولة السالم إدخال أفراد للكليات العسكرية غير لائقين طبيًا، وذلك مقابل الحصول على الرشاوى المالية.

ولذلك قامت السلطات السعودية بقيادة الامير محمد بن سلمان بإلقاء القبض على عدد من المتهمين بتهم قضايا الفساد وإحالتهم من فندق الريتز كارلتون إلى سجن الحاير، وذلك بعد رفضهم التوصل إلى تسوية مالية.

لمزيد من أخبار السعودية

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.