زايد بن حمدان
زايد بن حمدان

عاد الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان حفيد مؤسس دولة الإمارات إلى أبوظبي في يوم السبت بعد رحلة للعلاج بالخارج من إصابته أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي باليمن.

وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وقال: “فرحت الإمارات وشعبها وقادتها اليوم بعودة زايد بن حمدان لأرض الوطن … فخر شباب الإمارات .. وسليل مجدها”.

زايد بن حمدان
زايد بن حمدان

ما قاله ولي عهد أبو ظبي عبر تويتر.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تغريدة من حسابه الشخصي علي تويتر: “كلما زادت التحديات .. برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها..و يتشرفون بتلبية نداء وطنهم .. وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم.. وزايد بن حمدان أحد أبطال الإمارات البواسل، ورفاقه في ساحات الشرف هم خيرة شباب الإمارات في البذل والعطاء.. نرفع هامتنا فخراً بهم.. ولا خوف على وطن يضم أمثالهم”.

وأضاف “واليوم ولله الحمد والمنة .. نفرح جميعاً بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن متوشحاً رداء العافية ..نسأل الله أن يحفظ أبناءنا المرابطين ويسد خطاهم ..ويمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل .. ويتغمد شهدائنا البررة بواسع رحمته”

تحتفل الإمارات بعودة زايد بن حمدان.

وتزينت الكثير من الأبراج بمناسة عودته إلى الإمارات بعد رحلة العلاج ناجحة، مثل برج برج أدنوك في أبو ظبي وبرج خليفة في دبي بصور الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان

تفاعل الإماراتيون بعودة زايد بن حمدان عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعبر الإماراتيون عن فرحتهم بعودته ونجاح رحلة علاجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال وسم #مرحبا_زايد_بن_حمدان، وقد شارك فيه العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية.

ونشر حساب “فرسان الإمارات” عبر تويتر، فيديو به لحظة توجه الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان للطائرة، لعودته إلي وطننا الغالي الإمارات.

لمزيد من أخبار الخليج


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.