ميلا كونيس
ميلا كونيس

 

 

تحتفل اليوم النجمة الفنانة ميلا كونيس والتي تعد من أشهر وأجمل ممثلات هوليوود بعيد ميلادها الخامس والثلاثين

من هي ميلا كونيس؟

اسمها الحقيقي ميلينا ماركوفنا كينيس، تعمل ممثلة أمريكية أوكرانية.

ولدت في فيتشر نوتسي، أوكرانيا في الرابع عشر من أغسطس 1983 م.

ولدتها إلفيرا وهي مدرسة فيزياء ومديرة مخزن أدوية أما عن والدها فهو مارك كينيس مهندس ميكانيكي وسائق سيارة أجرة ولها أخ أكبر منها.

انتقلت عائلة ميلا لمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في ولاية كاليفورنيا، عام 1991م، وتقول ميلا أنها تعلمت اللغة الإنجليزية عن طريق مشاهدة برنامج المسابقات “السعر صحيح”.

ميلا كونيس
ميلا كونيس

وقد انضمت إلى مدرسة ” هوبرت هيو بانكروفت” في لوس أنجلوس وتلقت دروسها للمرحلة الثانوية وهي تسجل حلقات “هذا هو عرض السبعينيات” وعندما كانت لاتقوم بالتسجيل كانت تحضر دروسها بمدرسة “فيرفاكس سنيور” الثانوية وقد انضمت لبعض الوقت لجامعة “لويولا ماريماونت” بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

مشوارها الفني

كانت ميلا في سن التاسعة تحضر بعد المدرسة دروسا للتمثيل باستديوهات بيفرلي هيلز وهناك قابلت ولأول مرة مديرتها الحالية سوزان كيرتس، وبدأت تظهر على بعض الإعلانات المطبوعة والكاتالوجات وبعض إعلانات التليفزيون لبعض منتجات للأطفال كمنتجات ليزا فرانك وعروسة متل باربي واحذية باي ليس.

وكانت أول أدوارها في التليفزيون دور الطفلة هوب وليامز، بإحدى حلقات مسلسل الصابون الشهير ” أيام من حياتنا” ثم حصلت على دور صغير بمسلسل “السماء السابعة” بدور لوسي إله الانتقام عند الإغريق.

بعض الحقائق عن ميلا كونيس:

1-    عانت ميلا من العمى لبعض الوقت ولفترة قصيرة في عين واحدة وقد تم علاجها، كما أن لديها عينان لونهما مختلف فاحداهما خضراء والأخرى بنية.

2-    يمكنها تكلم الروسية لكنها لا تستطيع قراءتها.

3-    تحب سماع Shut up , Meg  من معجبيها

4-    تحب لعب لعبة World of Warcraft

حياتها الشخصية:

قامت في عام 200 بمواعدة بطل فيلم Home alone  ماكولاي كولكين و لكنهما انفصلا وديا بعد ثمانية سنوات و سرعان ما ترددت الشائعات بأنها تواعد النجم جاستن تيمبرليك ولكنها نفتها.

للمزيد من الأخبار الترفيهية: تابع صفحة الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.