آيفون x
آيفون x

مؤخرًا، بدأ بعض مستخدمي هاتف آيفون بالغصب الشديد بسبب ظهور مشكلة جديدة بالهواتف الذكية، ولذلك أعلنت شركة آبل أنها تسعى جاهدة للبحث عن حلول لمشكلتها الجديدة التي تتعلق بأحدث الهواتف الذكية آيفون x، حيث قام المئات من مستخدمي هذا الهاتف بالشكوى من تأخر ظهور الزر الافتراضي الذي يتم الضغط عليه عند استقبال المكالمات.

آيفون x
آيفون x

مستخدمي آيفون x غاضبون بسبب عدم القدرة على الرد.

وعلى موقع “منتدى مستخدمي آيفون x ” على الإنترنت، اشتكى بعض المستخدمين بسبب عدم قدرتهم على الرد أو استقبال المكالمات بالرغم من سماعهم لرنين الهاتف، ولكن لا يستطيعون الرد لفترة ربما تصل إلى 10 ثوان تقريبًا.

رئيس شركة آبل يؤكد رضا المستخدمين عن الهاتف الجديد.

بالرغم من أن تيم كوك رئيس شركة آبل أكد على رضا جميع المستخدمين عن هواتف آيفون الجديدة بنسبة تصل إلى 96% تقريبًا، إلا أن هناك بعض المشاكل التي تواجه وتلاحق هذا الإصدار من هذا النوع من الهواتف الذكية، وذلك منذ تأخر موعد إطلاقه في سبتمبر الماضي.

مميزات وعيوب هاتف آيفون x.

ويتمتع الهاتف الجديد بميزات تكنولوجية غير مسبوقة منها أنه يفتح بمجرد النظر إليه بفضل تقنية ‘بصمة الوجه’ وغير ذلك من الميزات، لكن أحدث مشاكله تعني أنه لا يوفر الوظيفة الأساسية لأي هاتف لا يزيد سعره عن 10 دولارات: الرد على المكالمات.

ولكن أحدث مشكلات هذا النوع هو أنه لا يقوم بتوفير الوظيفة الأساسية لأي نوع من الهواتف التي لا يزيد سعرها عن 10 دولارات، وهي عدم القدرة على الرد على المكالمات فورًا.

آبل تتلقى انخفاض في أسهمها مع نهاية الأسبوع.

مع ذلك زادت عائدات الشركة وأرباحها في إعلانها عن أرقام الربع الأخير من العام الماضي المنتهي في ديسمبر 2017، خاصة وأن هاتف آيفون X لا يقل سعره عن ألف دولار.

تلقت أسهم آبل ضربة قاضية بنهاية الأسبوع، وانخفض سعر أسهمها إلى 4% مع نهاية تعاملات الأسبوع، وذلك بسبب تراجع مبيعاتها، خاصة من الهاتف الجديد.

وبالرغم من ذلك، أرتفعت عائدات شركة آبل وأرباحها، في الإعلان الاخير لها عن أرقام الربع الاخير من عام 2017، خاصة وأن سعر هاتف آيفون x لا يقل سعره عن ألف دولار.

لمزيد من علوم وتكنولوجيا


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.