السديس
السديس

قام  الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د.عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بتفقد مشروع تأهيل بئر ماء زمزم بالمسجد الحرام  والذي أوصى بتعميره وتطويره به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما قام بالاطلاع مستجدات الأعمال المنفذة بالمشروع و قام بالاطمئنان على سير حركة الزوار والمعتمرين.

السديس1
السديس1

تفاصيل الزيارة التفقدية التي قام بها السديس

و قد رافق السديس في جولته التفقدية  لتطورات بئر زمزم مدير عام المشاريع و مدير إدارة الشؤون الفنية والهندسية والخدمية المهندس. أمجد الحازمي و م. محمد الوقداني مساعدا للشؤون الميدانية والتنفيذية بمكتب الرئيس، كما استمعً إلى شرح مفصل عن المراحل التي يمر بها المشروع، وقام بالاطلاع على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

وفي تصريحات الرئيس العام، قال: ” ما شهدناه من واقع هذا المشروع يطمئن على أن المشروعات التي تنفذ في الحرمين الشريفين هي تقوم على قدم وساق تراعى فيها أفضل وأقوى المعايير العالمية في مجال المشروعات، كما يراعى فيها المدة الزمنية التي اتفق عليها في إنجازها” مشيرا إلى أن نسبة انتهاء المشاريع 72% وهو ما يعد مؤشرا إيجابيا كما أضاف:” نأمل أن تنتهي كافة مراحله في مدته الزمنية أو قبل ذلك، مع أهمية مراعاة سلامة الزوار والمعتمرين والمصلين وذلك من أهم ما يعنى به ولاة الأمر، ونحن نتعاون مع الجميع لتفعيل هذا الجانب”.

وأردف بأن الجولة التفقدية التي تجرى بهدف الإشراف على مشروع تأهيل بئر زمزم جاءت بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان من أجل وقوف المسؤولين على المشاريع، كما بارك جهود الزملاء في الإدارة المالية والمهندسين وفريق العمل واللجنة الفنية وجميع من ساهم فيه مؤكدا على وحدة فريقهم في سبيل خدمة بيت الله الحرام.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.