تقرير يكشف مبيعات هواتف "آي فون" لعام 2017
تقرير يكشف مبيعات هواتف "آي فون" لعام 2017

كشف تقرير لمصدر أمريكي يوم الأحد، أن هواتف “آيفون” قد حققت أعلى نسب مبيعات في سوق التقنية خلال عام 2017.

تقرير يكشف مبيعات هواتف "آي فون" لعام 2017
تقرير يكشف مبيعات هواتف “آي فون” لعام 2017

هواتف “آيفون” الأعلى مبيعًا.

وقد ذكر موقع “مشابل” المتخصص في الأخبار التكنولوجية، أن المبيعات التي قد أحرزتها شركة “آبل” بمجموعة هواتف “آيفون”، تعدت مبيعات الشركات الأخرى من المنتجات بنسبة كبيرة.

مبيعات “أبل” لعام 2017.

كما أظهرت بعض البيانات الصادرة من شركة “جي بي إتش إنسايتس” أن “آبل” حققت أرباح عالية جدًا بنهاية عام 2017 قدرت بحوالي 223 مليون هاتف تقريبًا.

ومقارنة بالعام الماضي، فقد حققت “آبل” بمبيعات “آي فون” تقدمًا ملحوظًا وملموسًا، حيث استقرت المبيعات بالعام الماضي لمجموعة هواتف “آي فون” ما يقدر بحوالي 211 مليون هاتف فقط.

“سامسونج” تحتل المرتبة الثانية في مبيعاتها.

أما بالنسبة لشركة “سامسونج” ذات الصناعة الكورية الجنوبية، فقد تصدرت المرتبة الثانية في مبيعاتها لمجموعة هواتف “سامسونج”، وبلغت مبيعاتها بما يقدر بحوالي 33 مليون هاتف فقط.

” آيفون إكس” خارج التوقعات.

ذكرت شبكة “بلومبرج” الأمريكية، بخلاف ما أظهره التقرير، أن مجموعة هواتف “آي فون إكس” لم تحقق التوقعات في ارتفاع نسبة مبيعاتها بخلاف الباقي من الموديلات المختلفة.

“سامسونج” تستفيد من ارتفاع أرباح “آيفون”.

وبالرغم من تفوق مبيعات سلسلة هواتف “آيفون” عن سامسونج، إلا أن “سامسونج” مستفيدة من مبيعات “آي فون”، وذلك لأن الشركة الأمريكية تلقي اعتمادها على الشركة الكورية الجنوبية للإستفادة منها بالحصول على شاشات “اوليد” الفائقة الجودة والمتميزة، لأنها حتى الآن لم تتمكن من صناعتها بجودة الشركة الكورية الجنوبية.

لمزيد من العلوم والتكنولوجيا


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.