حادث

 

تناثر أشلاء مصريين واصابة سودانيين وانتحار شاب بالمترو

لقي خمسة عمال مصريين مصرعهم وأصيب خمسة آخرون، جراء حادث سير مروع على الطريق الدائري الجدي بمدينة العلمين في محافظة مرسى مطروح، ووقع الحادث وفق بيان مديرية الصحة بمرسى مطروح، نتيجة تصادم سيارتي نقل ثقيل تحمل إحداهما عملا أثناء توجههم الى جهة عملهم في إحدى المناطق الإنشائية الجديدة، وأدى الحادث إلى تحول بعض العمال إلى أشلاء تناثرت على الطريق الدائري في منظرمؤلم قبل أن تتدخل فرق الإسعاف وتقوم بنقلها الى أحد المستشفيات القريبة.

وفي نفس الإطار: تضاربت الأنباء حول حادث الحافلة التي كانت تقل أشخاصا سودانيين حيث أعلنت مديرية الصحة بمحافظة المنيا أنه أصيب إثنان وعشرون شخصا يحملون الجنسية السودانية كانت في طريقها إلى محافظة أسوان جنوب صعيد مصر. وتشير تفاصيل الحادث أن الحافلة السياحية والتي تحمل 22 سودانيا كانت في طريقها إلى محافظة أسوان جنوب البلاد ومن ثم تعرضت لإنقلاب بعدما حاول السائق تفادي التصادم بسيارة على أقدم طريق صحراوي بالبلاد.

حادث

وطبقاً لرواية سكاي نيوز العربية أنه: توفي شخص سوداني وأصيب 52 أخرون حسبما نقلت رواية رويترز عن مصادر أمنية. وكانت الحافلة كانت قادمة من أسوان ومتجهة إلى القاهرة وأن القتيل يدعى حسن محمد وهو سائق الحافلة.

وتم نقل السودانين المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم لهم حيث أصيب معظمهم بكسور من الدرجة الأولى وكدمات جروح في أماكن متفرقة بأجسادهم.

وعلى سياق آخر أقدم شاب يبلغ من العمر سبعة عشر عاما على الانتحار بإلقاء نفسة تحت عجلات أحد قطارات مترو الأنفاق في البلاد.

وأوضح المتحدث باسم هيئة المترو في مصر، أحمد عبد الهادي: أن سائق القطار رقم 119 فوجئ بشاب يلقي نفسة أمام لقطار بمحطة المرج القديمة شرق العاصمة القاهره.

وتبين أن سائق القطار كان عاجزا عن تفادي الشاب فقام بدهسه بالقرب من رصيف المحطة، مشيرا إلى أن لشاب لايحمل أي أوراق ثبوتية، ولم يتم تحديد سبب انتحارة.

ومع العلم أن ظاهرة الإنتحار إنتشرت مؤخرا عن طريق الدهس بقطار المترو حيث تم حدوث هذه الحادثة في وقت قريب لفتاة قامت بإلقاء نفسها أمام قطار المترو لتفارق الحياة.

للمزيد تابع: أخبار مصر.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.