أحلام واليد-بن طلال
أحلام واليد-بن طلال

تهنئة الفنانون للوليد بن طلال فرحا بإطلاق سراحه عقب شهرين من احتجازه، أعرب عدد من الفنانين عن تهنئتهم للملياردير السعودي الوليد بن طلال عقب احتجازه مدة تفوق الشهرين اتهم فيها بقضايا فساد وتلقي رشوة وابتزاز مسؤولين.

أحلام والوليد بن طلال
أحلام والوليد بن طلال

مشاركة الفنانون التهنئة للوليد بن طلال

كانت الفنانة اللبنانية إليسا أول المهنئين للوليد بن طلال وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ حيث قالت: ” مرحبا بعودتك! إني سعيدة بعودتك إلى أحبابك”، يذكر ان التعاون بين الفنانة إليسا وشركة روتانا كان ممتدا لمدة 14 عام وذلك منذ 2004 حيث بدأ إنتاج ألبوم أحلى دنيا.

كما غرد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر تويتر مع مشاركة صورة الوليد بن طلال قائلا: “ألف حمدا لله على سلامتك ونورت قصرك العامر طال عمرك”، كما قام الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمشاركة صورة الأمير الوليد بن طلال ، عبر حسابه على إنستجرام قائلا:” نورت دارك يا خوي الله يحفظك”.

كما نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لها مع الوليد بن طلال عبر صفحتها على موقع انستجرام قائلة: “نورت الدنيا كلها بعد عمري الأمير الوليد بن طلال.. الحمد لله يا زين ها لأخبار الطيبة.. يارب لك الحمد والشكر الوليد بن طلال يا أحن قلب.”

 

يذكر أن الوليد بن طلال كان قد تم احتجازه في إحدى فنادق الرياض الفخمة مع عدد من الأمراء ورجال الأعمال السعوديين الذين قد تم توجيه لهم تهما مماثلة من الفساد والرشوة مع خروج بعض منهم بعد إجراء صفقات تسوية مالية مع الحكومة.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.