جامعة الحدود الشمالية
جامعة الحدود الشمالية

أشار “مفضي بن رطيان الشراري” المتحدث الرسمى والمشرف العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الحدود الشمالية، على أن التقديم لهذه الوظائف سيكون على مدار 5 أيام أبتداءًا من الأحد القادم وحتى نهاية الدوام ليوم الخميس.

جامعة الحدود الشمالية
جامعة الحدود الشمالية

شروط التقديم لشغر الوظائف الأكاديمية الشاغرة بجامعة الحدود الشمالية.

ومن أهم الشروط التي حددتها جامعة الحدود الشمالية لشغر الوظائف الأكاديمية الشاغرة ما يلي: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، أن تكون دراسته منتظمة في جميع المراحل الدراسية، بجانب ضرورة مطابقة التخصص لجميع المراحل الدراسية الثلاث (البكالوريوس، الماجستير والدكتوراه).

وكذلك أكدت جامعة الحدود الشمالية على ضرورة أن يكون التقديم مخصص لفئة أعضاء هيئة التدريس (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد)، على أن لا يقل تقدير المتقدم عن (جيد جدًا) في جميع المؤهلات الدراسية، ما عدا التخصصات الطبية، ولا بد أن يكون المتقدم لائق طبيًا بالطبع.

الوظائف الأكاديمية الشاغرة بجامعة الحدود الشمالية تتطلب مقابلة شخصية.

أوضحت جامعة الحدود الشمالية بأنه على المتقدمين لشغل الوظائف الأكاديمية تخطي واجتياز المقابلة الشخصية، هذا بجانب ضرورة إلقاء (سيمينار) أمام القسم المختص بالتخصص عن موضوع الرسالة الخاصة بالمتقدم، كما يجب تسجيل المعلومات الدقيقة والصحيحة، وفي حال وجود أخطاء أو عدم صحة البيانات أو المعلومات يتم رفض الطلب.

كذلك أكدت جامعة الحدود الشمالية على أن التقديم لشغل الوظائف الاكاديمية الشاغرة ستتم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، وسيتم وضع الرابط ادناه، ونؤكد أننا لن نستقبل أي طلبات يدوية مباشرة للمتقدمين.

رابط التقديم لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة للمواطنين الرجال والنساء : هنا

لمزيد من أخبار السعودية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.