حادث تصادم سيارة بقطار
حادث تصادم سيارة بقطار

حادث على الخط الحديدي بين الرياض والهفوف يؤدي إلى مصرع راكب سيارة

حادث على الخط الحديدي بين الرياض والهفوف يؤدي إلى مصرع راكب سيارة، أعلنت الخطوط الحديدية وفاة أحد الركاب بسيارة قامت باقتحام الط الحديدي و ذلك قبل اصطدام القطار بها، و توفي وافد مساء اليوم الإثنين بعد اقتحام سيارته خط سكة الحديد لكن الحادث لم يسفر عن أي إصابات بركاب القطار.

حادث تصادم سيارة بقطار
حادث تصادم سيارة بقطار

تعليق المؤسسة العامة للخطوط الحديدية عن حادث على الخط الحديدي بين الرياض والهفوف

و أعلنت ‎المؤسسة العامة للخطوط الحديدية عبر بيان لها أنه قد تم اقتحام  سيارة نقل صغيرة لأحد المقاولين للخط الحديدي(بين الرياض والهفوف) الساعة الرابعة عصرا من مساء اليوم، مما أدى إلى انقلابها مع وفاة أحد ركابها ثم اصطدم أحد القطارات بها  و ذلك أثناء مروره وبالفعل سارعت الجهات المختصة متابعة الحادث و لله الحمد لم ينتج أي إصابات لدى ركاب القطار إثر هذا الحادث.

من جهتها أعلنت الخطوط الحديدية عن أسفها لذوي المتوفى و تعازيهم لهم، مشيرة إلى أهمية احترام حرم الخط الحديدي و ذلك بغية الحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

حيث أن احترام حرم السكة الحديد من شأنه أن يبعد الضرر عن أي عابر للخط الحديدي ومبعدة هذا النوع من الحوادث من التكرر ثانية بإذن الله، و الخطوط الحديدة إذ تنوه على ذلك إنما حرصا منها على سلامة جميع المواطنين و الوافدين و مشددة على أهمية الالتزام بتعليمات الحرم الحديدي.

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.