فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

حديث فاطمة الصفي عن الحجاب يثير الجدل

الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي قد أثارت جدلاً واسعاً بين متابعيها لدى حديثها عن الحجاب من خلال برنامج “تفاعلكم” المذاع على قناة العربية قائلةً أن الحجاب بالنسبة لديها هو مسألة وقت.

ردود فعل جمهور فاطمة الصفي على تصريحاتها عن الحجاب

لاقت تصريحات فاطمة الصفي عن الحجاب رود فعلٍ مختلفة؛ فمنهم من رحب بهذه الخطوة واعتبرها حريةً شخصية ومنهم من ظن أن الحجاب سوف يبعدها عن الفن.

من هي فاطمة الصفي؟

من مواليد 1981 حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من «المعهد العالي للفنون المسرحية» وذلك في عام 2005، قامت بإخراج عددٍ كبير من الأعمال التلفزيونية والبرامج وذاعت شهرتها بعد مشاركتها للفنانة سعاد عبدالله في مسلسل ” أم البنات” و”فضة قلبها أبيض”اللذان كانا لها بمثابة بداية شهرتها ومعرفة الجمهور لها.

الجوائز التي حازت عليها فاطمة الصفي

حازت على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ من خلال مهرجان محمد عبد المحسن الخرافي للإبداع المسرحي عن مشاركتها في  مسرحية حين تولد الأحلام، إلى جانب جائزة جائزة أفضل ممثلة دور أول المقدمة من مهرجان محمد عبد المحسن الخرافي للإبداع المسرحي عن دورها في مسرحية المنتظرون في الخارج، و جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان الكويت المسرحي الدورة التاسعة عن  مشاركتها مسرحية الزفاف، وأيضاً  فقد نالت جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ من مهرجان الكويت المسرحي العاشر عن مسرحية بلا ملامح، فضلاً عن جائزة أفضل ممثلة دور أول من خلال مهرجان أصيلة لمسرح الطفل في المغرب عن دورها في  مسرحية الأميرة والتفاحة.

يذكر أن فاطمة الصفي لها العديد من الأدوار الأخرى في عدد من المسلسلات منها ما هو مع سعاد عبد الله مثل: أم البنات، فضة قلبها أبيض، نوايا، أمنا رويحة الجنة إلى جانب بعض المسلسلات الأخرى التي أبدعت فيها مثل: ذكريات لا تموت، ذاكرة من ورق  وغيرها من الأعمال المميزة التي أمتعت بها جمهورها.

للمزيد من الأخبار الترفيهية تابع صفحة: الأخبار الترفيهية على موقعنا الإلكتروني الخلاصة.

 

 

 

 

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.