حريق بمكة المكرمة
حريق بمكة المكرمة

في صباح اليوم الأربعاء، لقى خمسة أشخاص مصرعهم، وأصيب خمسة آخرون بحروق نتيجة حريق شب في منزلهم بمكة المكرمة غرب المملكة العربية السعودية.

حريق بمكة المكرمة
حريق بمكة المكرمة

الرائد نايف شريف يشرح حادث حريق بمكة المكرمة.

قال الرائد نايف شريف، المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بالممكلة العربية السعودية، في بيان خاص له، أن الإدارة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء قد تلقت بلاغًا عن وقوع حريق بأحد المنازل الشعبية الموجودة بحي شرائع المجاهدين. أما عن الحادث فقد كان عبارة عن اشتعال النيران في مجموعة من النفايات والأخشاب والأثاث المستخدم داخل فناء المنزل، والذي تقدر مساحته بحوالي ألف متر مربع، ويحتوي على غرفة من الخشب (مبنية من الصاج والخشب) وتسكنها إحدى العائلات من إحدى الجنسيات الإفريقية ولكن لم يتم الكشف عنها بعد.

 

الرائد نايف شريف يذكر عدد ضحايا حريق بمكة المكرمة.

واستكمل الرائد نايف شريف حديثه من خلال البيان الصادر عنه وذكر عدد ضحايا الحادث المؤلم والمؤسف جراء حريق بمكة المكرمة، وشرح الأمر قائلًا بأن الحريق كان قد أمتد ليصل إلى باقي الغرف، وتسبب الحادث في وفاة خمسة أشخاص على الفور، وإصابة خمسة أفراد آخرون باختناق وبعض الجروح المتفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل جميع المصابين فورًا إلى أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج.

لمزيد من أخبار السعودية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.