الدفعة الرابعة
الدفعة الرابعة

أكد برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، أنه سيتم لأول مرة خلال الدفعة الرابعة الحالية المقررة ليوم الأحد الموافق 11/3/2018، بإيداع مبالغ جميع الدفعات السابقة بأثر رجعي لكل المستفيدين، والذين تقدموا بتقديم اعتراض على أمر المدفوعات وتم قبول طلبات اعتراضهم ببرنامج حساب المواطن السعودي.

الدفعة الرابعة
الدفعة الرابعة

برنامج حساب المواطن عبر “تويتر” يؤكد وصول رسائل للمستفيدين من البنك لكل دفعة.

قام برنامج حساب المواطن اليوم بتوجيه مبالغ دعم جميع المستحقين بحساب المواطن السعودي، إلى حسابات جميع المتسفيدين من إطلاق الدفعة الرابعة بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتم إيداع الدفعة الرابعة لليوم الأحد الموافق 11/3/2018. بحيث يتمكن المتسفيد من الدعم المالي المودع  بحسابه من خلال برنامج حساب المواطن عن طريق الدخول إلى حسابه، والضغط على خانة حالة الدفعات وتقديم الشكاوى والإطلاع على الدفعات القادمة.

الدفعة الرابعة من برنامج حساب المواطن تشمل مستحقي الدعم.

وبالنسبة للدفعة الرابعة الجديدة فهي تشمل جميع مستحقي الدعم بالمملكة، والذين لم تطرأ على حياتهم أي تغييرات، وذلك يشمل جميع مستحقي الدعم المستوفاة طلباتهم وتسجيلهم حتى تاريخ 11/2/2018 الماضي.

ايداع الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم في 11 مارس بدلًا من 10 مارس.

ومن المنتظر أن يتم إيداع الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم وبحسابات المستفيدين، لليوم الأحد الموافق 11/3/2018 بدلًا من الأمس السبت الموافق 10/3/2018 حيث يعتبر يوم السبت إجازة رسمية للبنوك على مستوى المملكة.

وأكد برنامج حساب المواطن على جميع مستحقي الدعم اليوم، بأن اليوم الأحد الموافق 11/3/2018 هو الموعد الأخير لتلقي التسجيل للحصول على الدفعة الخامسة من البرنامج.

للمزيد من أخبار السعودية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.