حفل تخرج كلية الشرطة لعام 2018

حفل تخرج كلية الشرطة لعام 2018

شهر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة لعام 2018 بأكاديمية الشرطة المصرية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وقد قدم الطلاب خلال هذا الحفل عروضا بالكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات، والتدريب على تفكيك القنابل والعبوات، وكيفية التعامل معها لحماية المواطنين من الخطر الذي قد ينتج عنها،وضبط محاولات الخروج عن القانون.

كما قدموا عروضا أخرى بالخيول من ضمن رياضة الفروسية، والتي تعمل على زرع الثقة بالنفس وتقدموا بعروض أخرى كالطعن بالساقين والانتقال عبر المركبات المتحركة, واشترك طلاب الكلية الحربية مع طلاب كلية الشرطة لتقديم سيناريو اقتحام أوكار الإرهابيين.

وشهد الحفل حديث لأبناء الشهداء من الجيش والشرطة، وكان من بينهم نجلة الشهيد مي مالك مهران إمام، الذي استشهد أثناء الدفاع عن ديوان محافظة بني سويف، حيث أوضحت خلال كلمتها في الحفل أنها اعتبرت أباها لم يمت وأن الجميع سيكمل مشواره في الدفاع عن الوطن ضد الإرهابيين والخارجين عن القانون، موضحه أن شقيقها تك كلية الصيدلة ليدخل كلية الشرطة ليكمل مسيرة والده، كما أضافت مي خلال حفل تخرج طلبة كلية الشرطة لهذا العام: أنا بنت البطل وفخورة بوقوفى بينكم وأنا احتفل بتخرج أخى من كلية الشرطة وأن دماء الشهداء لن تذهب هدر”.

وقد ألقت كملة أيضا في حفل التخرج أميرة محمد سعد مصطفى عياد، ابنة شهيد القوات المسلحة ، أنها لا تنسى يوم استشهاد والدها، في جسر السويس حيث كان ينتظر أن يراها عروس ترتدي فستانها الأبيض يوم زفافها.

وصدق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال حفل التخرج على تخريج الدفعة الجديدة وتسليم الأوائل أوسمة شرف وشهادات تفوق حيث حصل الملازم تحت الاختبار: عبد الله على محمود شلش المركز الأول على الدفعة.

وحصل كل من:

  •        الملازم تحت الاختبار: محمد عبد المنعم عبد الحفيظ على المركز الثاني.
  •        الملازم تحت الاختبار: حازم محمود أحمد محمود على المركز الثالث.
  •        الملازم تحت الاختبار: إسلام سمير فرج على المركز الرابع.
  •        الملازم تحت الاختبار: محمد إبراهيم يوسف إبراهيم على المركز الخامس.

فيما كان الأول من الوافدين الفلسطينين: محمود صلاح إحسان أبو وردة.

 

للمزيد: تابع أخبار مصر.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.