عرفان خان

حقيقة إصابة عرفان خان بمرض خطير.. وظهوره بعد مدة طويلة

كان الممثل الهندي المدعو عرفان خان قد ظهر لأول مرة منذ مدة طويلة في أحد مستشفيات لبنان لتلقي العلاج بعد إصابته بمرض السرطان في الغدد الصماء العصبية.

وكان الموقع الشعير تاميز قد أفاد أن المرض الذي قد أصيب به الفنان الهندي عرفان لهو مرض نادر الوجود حيث تصيب الخلايا السرطانية مجرى الدم بعد إنتشارها بالجزء المصاب.

عرفان خان

وكان الفنان الهندي عرفان خان قد أجرى بعض بعض الفحوصات الأولية والتي أظهرت إصابته بأحد الأورام السرطانية المميتة، ولكن سرعان ما كانت النتائج الأخيرة لها رأي آخر مفيدة بأن عرفان خان قد أصيب بسرطان الغدد الصماء العصبية.

هذا وقد أضاف الموقع أن الممثل الهندي الذي يبلغ من العمر واحد وخمسين عاما قد علق على خبر اصابته بالسرطان المميت على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: تم تشخيص إصابتي بمرض أورام الغدد الصماء العصبية، وأن هذا الورم في تزايد حاليًا، ولكن ما يبقيني على أمل بتخطي هذه المرحلة الصعبة، كم الحب والقوة التي رأيتها من الأشخاص حولي، لذا أرجو من الجميع الدعاء لي فهذه هي الطريقة الوحيدة للشفاء والأمل.

ومن المعروف للجميع أن عرفان خان ممثل هندي الأصول ذو طابع حسن ومشهور بفنه الجميل، حيث كان قد ولد في السابع من يناير في عام 1967 بمدينة بجيابور بالهند.

وكان عرفان خان قد نشأ في  مدرسة الوطنية للدراما في مدينة نيودلهي بالهند في عام1984 ثم سرعان ما تخرج منها بعد ثلاث أعوام وإنتقل إلى مدينة مومباي، وهنا قد سطع نجمه وبدء يدخل في عالم الفن ويتألق.

إن لعرفان خان لتاريخ كبير حافل، حيث قد إستطاع الحصول على جائزتين عن فيلم فير، جائزة الروح المستقلة و جائزة نقابة ممثلي الشاشة.

يذكر أن ابو الفنان عرفان خان كان يعمل في مجال إداراة الإطارات، وفي ثمانينيات القرن الماضي عمل الفنان عرفان خان دور بسيط بفيلم “سلام بومباي” الذي قد ترشح لنيل جائزة الأوسكار، ذلك قبل أن يأخذ الدور الرئيسي في فيلم “المخبر الخاص”.

للزيد تابع: أخبار العالم.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.