حليمة بولند
حليمة بولند

 

حليمة بولند ترد على خبر طلاقها واعتزالها

أثار الفيديو الذي نشرته حليمة بولند الإعلاميه الكويتية ضجة وأثار كثير من التساؤلات حول طلاقها بعد زواج دام لفترة قصيرة وأنباء عن إعتزالها، حيث كان الفيديو يعرض صورا لها وهي في رحلة استجمام لها في لبنان. حيث أنها نشرت صور مكتوب عليها

“لا صار لك شخص تحبه وتغليه

لا تدخله في كل طاري وسيره

سكر عيون الناس لا صرت شاريه

محد في هذا الوقت يعطيك خيره”

وكأنها توصل رسالة إلى طليقها، ولكن يبدو أن حليمة بولند قد تراجعت عن قرار الإعتزال، حيث نشرت من خلال سناب شات الخاص بها مشاهد يبدو أنها تحضر لإعلان جديد، ربما معرض سيارات الكلاسيكية الذي يقام في بيروت نهاية الشهر المقبل.

وتوالت الأنباء حول تراجع حليمة بولند عن قرار اعتزالها وأنها انفصلت عن زوجها المحامي الكويتي عبد الرازق العنزي، بعد مرور شهرين على زواجهما. وقبل شهرين فاجأت المذيعة الكويتية حليمة بولند جمهورها بإعلانها عقد قرانها.

 معلومات عن حليمة بولند الإعلامية المثيرة للجدل:

1-     قد بدأت الإعلامية المذكوره سلفا مشوارها الفني في عام 2001، حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج” The best”” للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

2-    ظهرت حليمة بولند الاعلامية الكويتية كممثلة في عام 1995 م خلال برنامج الأطفال” افتح ياوطني أبوابك” مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت.

3-    بعده قامت حليمة بولند بتقديم العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

4-    قدمت الإعلامية حليمة بولند العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب “ملكة جمال الإعلاميات العرب”.

5-    تزوجت حليمة بولند من عبد السلام الخبيزي، وفي أبريل لعام 2012 م أنجبت إبنتهما ماريا وأنجبت في مايو لعام 2015م ابنتهما الثانية كاميليا ولكن تم انفصالهما بعد ذلك.

6-    تعرضت حليمة بولند للعديد من الإنتقادات وذلك بسبب أسلوبها في كافة برامجها وأزيائها الصارخة، والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان المبارك حيث أن جميع أعمالها تعرض في شهر رمضان الفضيل.

للمزيد تابع: أخبار الترفيه.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.