حنان وحلا
حنان وحلا

حنان ترك سبب نقاب الفنانة حلا شيحة تفجر غضبها منه

 

كان رد فعل الفنانة المعتزلة والمتحجبة حنان ترك مفاجأ للغاية من قرار نقاب الفنانة حلا شيحة كمثل العديد من الناس حيث أنها كان لها دور كبير جدا في هداية الفنانة حلا شيحة للنقاب.

وكانت حلا شيحة قد قالت في أحد منشوراتها السابقة في صفحتها على موقع “فايسبوك”: “مرحلة النقاب من اجمل المراحل في حياتي، ازاي البداية بقى.. سبحان الله لا تخطر على بال”.

وأتبعت موضحةً: “أنا لابسة الحجاب وخلاص سعيدة لحد لما القدر يأتي من غير ميعاد، فجأة مكالمة غير معتادة من واحدة جميلة أكيد كتير منكم عارفينها، حنان ترك”.

وأضافت متحدثة عن حنان ترك: “بتسلم عليا وبتقولي: حلا، في درس النهاردة جميل، و ايه رأيك تحضري معانا؟ حابة اشوفك، وفرحت طبعا ً لمكالمتنا، وفعلا رحت الدرس. وهناك بدأت القصة”.

ولكن الفنانة حلا شيحة قد تركت الحجاب مرة أخرى وكان للشيخ السلفي محمد الصاوي رأي حول ذلك الموضوع حيث كان قد قال:

«الذي آلمني أن الأخ يوسف بكى في المكالمة كثيراً وطويلاً، بكاء لم أعهده في أحد من الرجال من قبل، بكى وقال يا شيخ عرضي كان مستوراً لمدة 13 سنة وكان شرطي عند الزواج ألا تخلع حجابها وأن تستر نفسها وأن تنأى بنفسها وأن تبعد عما يغضب الله».

وأضاف في حديثه عن المكالمة قائلاً: «قلت لزوجها اصبر ولا تطلق ولا تتسرع، فقال لي هي تهدم كل شيء الآن، قالت لي سأمثل رغم أن اتفاقنا كان انها ستنزل مصر بعد رمضان شهر أجازة وتعود، والآن نزلت فقالت سأخلع النقاب وأمثل بالحجاب ثم عادت وقالت لي سأمثل بدون حجاب».

وأردف: «قلت له اثبت واستعن بالله هي ما تزال زوجتك وأم أودلادك لعل الله يختبرك، سأتصل بها مراراً».

وقال الشيخ أن حلا شيحة اتصلت به في رمضان الماضي، قائلاً: «اتصلت بي في رمضان الماضي، وكنا نتحدث عن النقاب، وقالت لي أنا ثابتة على النقاب، وأنا في كندا مع زوجي وأولادي، واقترحت على القدوم إلى كندا من أجل الصلاة بالناس وأن تكون فرصة لإعطاء دروس».

 

للمزيد: أخبار ترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.