انفصال عبد الله وليلى
انفصال عبد الله وليلى

العلاقة التي بنيت على الاحترام المتبادل بين الافراد لابد ان ينتهي بإحترام، ومن أبرز الامثلة وأهمها في هذه الفترة بالتحديد هو خبر انفصال الفنان عبدالله عباس والفنانة ليلى عبدالله، والذي قام عبدالله بالإعلان عنه في بيان عبر “السوشيال ميديا”، حتي لا يدع مجالاً للمهاترات أو الشك في علاقتهما المبنية علي الود المتبادل والتقدير.

انفصال عبد الله وليلى
انفصال عبد الله وليلى

إنفصال عبدالله وليلى كان كالصاعقة.

خبر إنفصال عبدالله وليلي كان كالصاعقة علي محبينهما لدرجة أن البعض لم يصدق الخبر و أنه قد يكون مقلب أو إشاعة وقالوا أن الخبر ليس صحيحاً.

وكان عبدالله قد أعلن في الساعات الماضية انفصاله عن ليلي يعد أقل من شهرين من زواجهما، دون أن يكشف أي تفاصيل عن سبب الإنفصال، مكتفيا بقولة إنهما لم يتوفقا كزوجين، متمنياً عدم الدخول في مهاترات أو إطلاق الشائعات، ومتمنيا لليلي التوفيق في حياتها الشخصية والفنية.

بيان “عبدالله” بشأن خبر انفصال عبد الله وليلى.

وكتب عبدالله عبر حسابه على «انستجرام»: “بسم الله الرحمن الرحيم .. قال الله تعالى (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم .. بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين (أنا والعزيزة ليلى) قررنا الانفصال كزوجين من دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات، فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين .. وأتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق إشاعات ليس لها من الصحة طريق، فأنا لا أكن للفنانة ليلى عبد الله سوي كل الاحترام والتقدير والعشرة حني لو كانت قصيرة.. وأتمنى لها التوفيق في حياتها الفنية والشخصية .. أخوكم عبدالله عباس”.

انفصال عبد الله وليلي نهائيًا.

مع العلم أن عبدالله وليلى عقدا قرانهما 22 ديسمبر الماضي، وقاموا بنفي الخبر بعد سلسلة من الشائعات حول ارتباطهما، حتى أعلنوا عن زواجهما رسمياً.

لمزيد من أخبار ترفيهية

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.