خبر وفاة مستر بين صحيح أم لا ؟؟
خبر وفاة مستر بين صحيح أم لا ؟؟

خبر وفاة مستر بين صحيح أم لا ؟؟

انتشر خبر مفاده وفاة مستر بحادث سير، واليوم سوف نتناول هذا الخبر بشيء من التفصيل لتحري ثبوت صحته من عدمه، فطالما كان  له أثر بالغ في إسعاد أكثر من أربعة اجيال متتالية دون التفوه بكلمات مؤذية أو السخرية من أحد.

لم يتوفى مستر بين كما قد أشيع عنه في حادث سير، وإنما كانت مكيدة خبيثة من أحد السارقين ليتمكنوا من سرقة بطاقة الائتمان عبر فوكس كخبر عاجل وحصري، حيث كانوا يريدون أن يتبع الناس خبر الوفاة وينجرفوا إليه ومن بعد ذلك يستطيعوا سرقة الأموال الطائلة من هذه الإشاعة، وبمجرد الذهاب إلى موقع الخبر والدخول في الرابط سوف تظهر لك رسالة خطيرة وعاجلة تفيد بإصابة حاسوبك الشخصي بفيروس خطير، ومن ثم يتم تحويلك الى صفحة تحتوي على رقم الدعم الخاص بهم ، حيث أنهم قد نصبوا لك مكيدة شيطانية لأنهم يسعون لسرقة مالك الموجود في بطاقة الائتمان الخاصة بك.

وهناك موقع مختص بكشف واظهار المواقع النصب والاحتيال اسمه هاوكس سلاير  قد يصل بهم الأمر أن يتم تنزيل وتنصيب بعض البرامج الخاص بهم على حاسوبك وتمكينهم في التحكم الكامل به وعدم قدرتك في عمل أي شيء.

والعجيب في الأمر أنها ليست المرة الأولى أن يكون مستر بين ضحية هذه المؤامرة و إنما هي المرة الثالثة، حيث حدث ذلك في يوليو الماضي وأيضاً في سنة 2017، وسنة 2016.

ونستطيع نحن أن نضمن اليكم ان مستر بين لم يمت، ولكن بالتأكيد أن لهذه الشائعات ضرر نفسي غير قليل والتي تحوم حوله بموته وهو ما يجعله غير سعيد بأنباء مثل ذلك، وشعوره بالملل لكثرة خروجه للتأكيد على أنه على قيد الحياة وسليم لم يمسه شيء .

خبر وفاة مستر بين صحيح أم لا ؟؟
خبر وفاة مستر بين صحيح أم لا ؟؟

من هو مستر بين؟

ومن المعروف أن الممثل البريطاني روان اتكينسون لأول مرة في مسيرته الفنية في مسلسل يدعى بلاكاددر في سلسلة كبيرة استمرت بين عامي 1979 الى 1982، هذا وأن اليد روان له أعمال فنية عظيمة وجليلة مثل: الأسد الملك وغيره من الأعمال المرموقة.

هذا وقد ولد الفنان الموهوب في 6 يناير1955 وارتفع صيته وظهر اكثر في سبعينيات القرن الماضي كجزء من المجموعة الكوميدية.

للمزيد تابع: الأخبار الترفيهية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.