عيسى البلوشي
عيسى البلوشي

وفاة الطالب الكويتي “عيسى ثامر البلوشي” الذي يبلغ من العمر 9 سنوات علي يد معلمة مصرية، والذي كان يعاني من مشاكل في القلب، وقد قدمت والدته شكوى إلى إدارة المدرسة قبل وفاته بساعات عن توبيخ المدرسة لابنها، ولكن رد المدرسة كان سئ جداً، فقد قامت بإهانته والإساءة إليها وإلي إبنها بالألفاظ مع أنها كانت تعلم بمرض الطالب، وأكد والد الطالب بأنه سوف يتقدم لمقاضاة المعلمة المصرية وإدارة المدرسة ووزارة التربية.

عيسى البلوشي
عيسى البلوشي

بيان وزارة التربية بشأن الطالب عيسى البلوشي.

ونعت وزارة التربية أمس في بيان أصدرته للطالب المتوفي، وقالت «إيماناً بقضاء الله وقدره، تنعى وزارة التربية عيسى ثامر البلوشي، الطالب بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالروضة، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، الذي وافته المنية يوم الإثنين الماضي، وتتقدم الوزارة بأحر وخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم ذوية الصبر والسلوان». وتابعت «توضح الوزارة بأنه سيتم فتح تحقيق شامل لمعرفة ملابسات الوفاة، مؤكدة حرصها الشديد على جميع أبنائنا الطلبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم».

قرار وزير التربية تجاه المعلمة القاتلة للطفل عيسى البلوشي.

وتم إحالة المعلمة إلي التحقيق من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور “حامد العازمي” مدرسة الطالب المتوفي، وإذا ثبت تورط المعلمة سوف يتخذ الإجراءات القانونية بحقها، وقد أوصى خيرا بالطلبة وخاصة الحالات الخاصة والاهتمام بهم من جميع النواحي.

تضامن أمهات كويتيات مع أهل الفقيد عيسى البلوشي.

قاموا أمهات كويتيات بالتضامن مع أهل الفقيد عيسى، وتعهدت بتنظيم وقفة امام مدرسة الطالب اليوم ووضع باقات الورد أملا لتحقيق الإزدهار ورفض لجميع المعاملات الخاطئة.

ورفضوا في بيان لهن تصرف المدرسة تجاه الطالب ووصفن فعلها له بـ«البشع»، وطالبن وزارة التربية والمؤسسات الحكومية ومجلس الأمة، وأكدن علي وقف هذه التصرفات المشينة في إدارتنا التعليمية.

لمزيد من أخبار الخليج


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.