الجوف
الجوف

 

ختام نشاط النادي الصيفي بجامعة الجوف انتهت فعاليات النادي الصيفي بجامعة الجوف في مجمع كليات البنات بالقريات حيث استمرت لمدة أربعة أسابيع منذ بداية شهر ذي القعدة متضمنة العديد من الدورات التدريبية النوعية والأنشطة الإجتماعية الإنسانية، حيث تنوعت موضوعات الدورات ما بين مبادئ علم الحاسب الآلي ومهاراته للمبتدئين، مهارات القيادة الإدارية الحديثة، تصميم دعوات إلكترونية، فن التعامل مع الآخرين وعلامات المرور، حفظ القرآن الكريم، الدورات العلمية في الطبخ وصناعة الحلويات وفن الديكوباج والرياضة البدنية والصحة والغذاء، والفعاليات المجتمعية الإنسانية كبرنامج هيا نمرح الترفيهي وفعالية نمشي لأجلها للتوعية بمرض سرطان الثدي.

الجوف
الجوف

وقد بلغ عدد المستفيدات من النادي الصيفي مايقرب من 541 مابين متدربة ومشاركة من جميع فئات المجتمع حيث ساهمت تلك الدورات والبرامج في تعزيز المهارات والمفاهيم لدى المتدربات.

كما اهتمت بمواكبة التغيرات التقنية والعلمية ومراعاة متطلبات سوق العمل.

ويأتي تنفيذ فعاليات النادي الصيفي بمجمع كليات البنات بالقريات تحقيقا لرؤية الجامعة و تناغما مع رؤية المملكة 2030م. والتي تهدف إلى مجتمع حيوي طموح ومؤهل تأهيلا عاليا ليتمكن أفراده من أداء أدوارهم بكفاءة وجدارة.

وقد كان الحفل الختامي للنادي الصيفي أقيم بحضور المشرفة الإدارية للمجمع الدكتورة صالحة العقيلي والتي قدمت كلمة شكرت فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولى العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمهم، وقد لفتت إلى ضرورة الالتفاف حول راية الوطن والمساهمة في تحقيق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 وقدمت شكرها وتقديرها لمدير الجماعة للمجتمع ضمن خطتها الإستراتيجية الطموحة.

كما قدمت شكرها وتقديرها لفريق العمل لمدير جامعة الجوف على دعمه المستمر ومتابعته لجميع فروع الجامعة ووكيل الجامعة لشؤون الطالبات وعميد شؤون الطلاب بالجامعة.

وأضافت الدكتورة صالحة العقيلي أن النادي الصيفي هو أحد الخدمات المجتمعية التي تقدمها الجامعة للمجتمع ضمن خطتها الإستراتيجية التي تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 كما شكرت فريق العمل المساهم في تنظيم فعاليات النادي.

واختتم الحفل بتكريم المشاركات في النادي الصيفي من مدربات ومتدربات وقد كان الحفل عرضا مرئيا لأبرز فعاليات النادي طيلة مدة الإقامة.

للمزيد تابع: أخبار السعودية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.