السعودية للكهرباء
السعودية للكهرباء

خدمة الفاتورة الثابتة … خدمة جديدة من “السعودية للكهرباء” لتيسير الدفع

 

دعت “السعودية للكهرباء” العملاء الى الاستفادة من الخدمة الجديدة “الفاتورة الثابتة” التي ما تسهل كثيرا في عملية الدفع فاتورة الكهرباء من خلال دفع مبلغ مالي شهري للجهة المعنية بذلك، ليكون في قدرة العميل عمل ميزانية مخصصة ومحددة لذلك تحسبا لأي تضخم في معدلات استهلاكه للكهرباء في العديد من الأشهر وخصوصا في فصل الصيف الذي ما كثيرا يتم استهلاك الكهرباء فيه بسبب الارتفاع الهائل في درجة الحرارة واستخدام المكيفات.

وأكدت شركة “السعودية للكهرباء” أن هذه الخدمة جاءت بصدد تقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائها الكرام ، هذا وان هذه الخدمة تشير الى تخصيص لكل عمي لديها ميزانية ثابتة للفاتورة اعتمادا على متوسط الاستهلاك في السنة السابقة كاملة التي تسبق الاشتراك في تلك الخدمة الجليلة، وانه ستكون الفواتير ثابتة محددة طوال العام.

هذاو قد أشارات الشركة السابق ذكرها أن تلك الخدمة سوف تكون متاحة لكل عملائها في القطاع السكاني  والتجاري والصناعي والزراعي، مع استثناء العملاء الحكوميين، أصبح ممكنا الاشتراك وتقديم طلب للحصول على الخدمة من خلال التقديم على الموقع من خلا الرابط التالي (https://www.se.com.sa/ar-sa/Customers/Pages/ConcessionalPaymentService.aspx)

مشيرة إلى أنه  ما يتم قراءة عداد الكهرباء  كالمعتاد شهريا بشكل ملحوظ، حيث يتم اصدار فاتورة الكهرباء موضحا فيها قيمة الاستهلاك الفعلي وقيمة السداد المطلوب سدادها لشركة المختصة .

السعودية للكهرباء
السعودية للكهرباء

وصرحت: “إذا رغب المستهلك في استمرار الخدمة فيتم حساب المعدل الجديد من خلال  الاستهلاك الفعلي، وإذا لم يرغب في الاستمرار تتم تصفية المبلغ له أو عليه”.

موضحاً أن خدمة الفاتورة الثابتة لا تشترط على الاطلاق ضرورة ملكية المبنى من قبل العميل لكنها تشترط موافقته، ومما لا شك فيه يجب على العميل سداد قيمة الفاتورة بشكل شهري بانتظام ، وفي حالة عدم تنفيذ هذه البنود والاخلال بالسداد تصدر على الفور الفاتورة التالية بقيمة الدفع المستحقة، إضافته الى قيمة الدفع المتأخرة، وإذا تم التأخير عن السداد لمدة شهرين متتابعين، يتم على الفور اخراج العميل من الخدمة المتوفرة، ليتحول الى طريقة العادية للدفع.

وتدوم  مدة الاتفاقية لمدة سنة واحدة فقط لا غير تجدد من تلقاء نفسها ما لم يذكر خلاف ذلك قبل انتهاء العقد المبرم بينهما، وايضا تتيح استخدام الخدمات عن طريق الهاتف المحمول.

للمزيد تابع: أخبار السعودية.


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.