الثلاثي الامامي
الثلاثي الامامي

خمسة ملاحظات على آداء المرينيجي مع لوبيتيغي أمام نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي

 

لعب نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي في بطولة كأس الأبطال الودية وفي أولى مبارياته التحضيرية ايضا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الجديد للمرينجي مدرب منتخب أسبانيا السابق لوبيتيغي، وكان نادي ريال مدريد قد تعثر في أولى مبارياته أمام الشياطين الحمر حيث قد خسر بنتيجة هدفين مقابل هدف وسقوطه في أولى مبارياته.

وفيما يلي نتحدث عن خمسة ملاحظات قد أبدتها صحيفة الماركا الأسبانية على أداء المرينغي في أولى مبارياته تحت مدربه الجديد لوبيتيغي:

أولا: الثلاثي الأمامي

إعتمد المدرب الأسباني في أولى مباريات على اللاعب البرازيلي فينيسيوس على اليسار خلفا للراحل رونالدو البرتغالي وعلى اليمين اللاعب جاريث بيل وفي قلب الهجوم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما كما إنتقل الويلزي جاريث بيل في بعض الأحيان إلى العمق لمساندة زميله  كريم بنزيما.

الثلاثي الامامي
الثلاثي الامامي

ثانيا اللعب على الأطراف:

على الرغم من غياب كارفخال ومارسيلو واصل الفريق بالاعتماد على الأطراف، اللاعب الجديد أودريوزولا أظهر مستوى مميزاً للغاية خاصة من حيث التفاهم مع بيل ورغم تقديم تيو لتمريره بنزيمة قبل التسجيل إلا أنه لم يظهر بذات الشكل وكان على فينيسيوس أن يعمل لوحده على الجهة اليسرى لأوقات عدة دون أدنى مساندة من أحد.

ثالثا طريقة اللعب:

إعتمد المدرب الجديد لوبيتيغي على طريقة لعب 4-4-3 وذلك بعد الإعتماد على كثير من اللاعبين لم يشاركون كثيرا بالموسم الماضي وخصوصا أن معظم اللاعبين الدوليين في أجازات بعد المشاركة في مونديال روسيا 2018 .

حيث وضع ماركوس ليورنتي أمام الدفاع بالوسط وترك مهمة بناء الهجوم لسيبايوس وبحسب معظم عناصر الطاقم الفني فإن هذا الشكل سيستمر خلال الموسم علماً أن لوبيتغي غيره لـ4-4-2 مع إشراك كروس وأسينسيو بالوسط والدفع ببورخا ودي توماس بالمقدمة.

طريقة اللعب
طريقة اللعب

رابعا السيطرة على الكرة:

ظهر من آداء المدرب الجديد لوبيتغي قدرة تكتيكه على السيطرة على الكرة بدون خسارتها في معظم أوقات المباراة.

خامسا الضغط وخسارة الكرة:

كان لاعبو ريال مدريد يضغطون بكل قوة على الخصم ليفتكو منه الكرة بكل سهولة وأريحية.

للمزيد تابع: أخبار الرياضة.

 

 


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.