داليا مبارك
داليا مبارك

داليا مبارك تحضر الآن لزفافها على رجل الأعمال “الهيم” بعيدًا عن الأضواء وبعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر، وفيس بوك”.

داليا مبارك
داليا مبارك

داليا مبارك تعيش حالة من السعادة بشكل علني.

بعد عقد قران المغنية السعودية “داليا مبارك” على رجل الأعمال الأمريكي “الهيم” بعيدًا عن الأضواء ومواقع التواصل الإجتماعي، فها هي اليوم تعيش “داليا مبارك” أجواء وحالة من السعادة الغامرة بشكل علني جدًا.

“داليا مبارك” تكشف تفاصيل عقد قرانها.

كشفت الفنانة السعودية “داليا مبارك” عن تفاصيل زواجها برجل الأعمال الامريكي “الهيم”  إلى أحد البرامج التلفزيونية، وصرحت بأنها تم عقد قرانها في دبي الأسبوع الماضي، برفقة عدد من المدعوين من عائلتي الطرفين فقط وبعيدًا عن الأضواء.

 

“داليا مبارك” تحضر لحفل زفافها.

 

أكدت داليا مبارك” أنها حاليًا توجهت إلى تركيل للإعداد وتجهيز حفل زفافها، ليكون موعد الزفاف بنهاية الشهر الجاري.

كذلك صرحت “داليا مبارك” بأن دعوات الزفاف ستقتصر على الأصدقاء المقربين والأهل، وبغياب بعض الشخصيات العامة والنجوم.

كذلك اختارت “داليا مبارك” أن يكون حفل زفافها على يخت كبير.

نبذة عن “داليا مبارك”.

داليا مبارك: مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها “قلبت الطاولة”، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

ونجاح هذه الاغنية قادها لتقديم عدة أغاني منفردة منها: “في نظرة عيونك” ، “مع خالص الأشواق” ، “عرين العشق” ، “تاج الفخر” ، “قدر قدر” ، دمعة غلا، “فارق عن الناس” ، و “بيني بينك”. في العام 2016، تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان «من الاخر» ، والذي حقق نجاح على مستوى الخليج العربي.

لمزيد من أخبار ترفيهية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.