انفجارات كبيرة على الأرض
انفجارات كبيرة على الأرض

قام أحد العلماء بإعداد دراسة نقلتها صحيفة “ديلي ميل”، تنبأ باحتمالية حدوث انفجارات على كوكب الأرض نتيجة لحدوث بعض التغيرات في حقل القوة المغناطيسية والتعرض لاختلال الأشعة بها، معبرين عن تخوفهم من حدوث نتائج مدمرة على كوكب الأرض.

وأكد العلماء من خلال تلك الدراسة إلى أن حدوث الاختلال بتلك الأشعة سيؤدي إلى وقوع انفجارات تؤدي إلى التدمير الكامل باتصالاتنا على الأقمار الصناعية وكذلك يمكن أن تدمر وتحرق إمدادات الكهرباء في العالم كله.

انفجارات كبيرة على الأرض
انفجارات كبيرة على الأرض

توقعات العلماء بالانفجارات الكبيرة على الأرض.

نقلت صحيفة “ديلي ميل” عن العلماء من خلال دراساتهم أن :”تسود الفوضى وتتضاعف حالات سرطان الإنسان ويتم تدمير الحمض النووي للبشر، مردفة: : المليارات من المخلوقات في جميع أنحاء العالم سوف يموتون، وفي النهاية، يمكن أن ينفجر الغلاف الجوي للأرض نفسه بفعل الرياح الشمسية الشرسة، كما حدث منذ فترة طويلة في كوكب المريخ عندما تبدد المجال المغنطيسي”.

 

“ديلي ميل” الكوارث التي تحدث للأرض لم تشهدها حتى أفلام الخيال العلمي.

 

أكدت صحيفة “ديلي ميل” أن وقوع هذه الكوارث، لم تشهده حتى أفلام الخيال العلمي، بل أكثر منها سيلحق بالأرض. فقد أوضحت الصحيفة أن معدات الرصد المعروفة بالتكنولوجيا الفائقة، أشارت إلى اقتراب تقلب القطبين المغناطيسيين على الأرض وذلك بسبب التغيرات في جوهر معدن الحديد المتدفق من قلب كوكب الأرض.

كذلك أشارت صحيفة “ديلي ميل” أنه في غضون 1000 سنة سيتغير المجال المغناطيسي كليًا، وستضعف واقية الدرع المغناطيسي أكثر بكثير، مما سيؤدي إلى وقوع كوارث وعواقب وخيمة محتملة.

لمزيد من علوم وتكنولوجيا


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.