محمد متولي
محمد متولي

توفي إلي رحمة الله الفنان “محمد متولي” بعد صراع طويل مع المرض “أزمة قلبية”  عن عمر يناهز 74 عاماً .

محمد متولي
محمد متولي

بداية الفنان محمد متولي.

ولد الفنان في شبين الكوم بالمنوفية عام 1945، وبعدها انتقل إلي محافظة الإسكندرية وأقام بها والتحق بكلية دار العلوم، ثم تخرج بعدها من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مسيرته الفنية في السبعينات، وأول عمل قدمه الفنان محمد متولي للسينما هو فيلم (خلي بالك من زوزو) عام 1972،ثم شارك بعدها في الكثير من الأعمال ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، ومن أهم وأبرز أعماله (سلام يا صاحبي، زيزينيا، العقرب، واحد صعيدي)

تأكيد خبر رحيل الفنان محمد متولي.

أكد الفنان “منير مكرم” من خبر رحيل الفنان محمد متولي في منزله في منطقة “ترسة”

بالهرم.

فنانون ينعون وفاة الفنان محمد متولي.

وقد نعى الفنان “صلاح عبدالله الفنان القدير محمد متولي الذي توفي مساء أمس، ونشر الفنان صلاح عبدالله صورة للفنان الراحل عبر في صفحته الشخصية على موقع التواصل “فيس بوك” وكتب عليها: “أيوة يا ميتو دي النهاية السعيدة اللي بتبصلها وتضحك واللي هي مستقرك”.

كما نعت الفنانة”حنان شوقي” الفنان الراحل، وكتبت علي صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك): “إنا لله وإنا إليه راجعون، آخر مرة شوفت فيها أخي وصديقي الفنان المتميز محمد متولي في تصوير أفيش مسلسل (الأب الروحي)، وتحدث معي بكل حب، ولم أعلم أنه كان حديث وداع، حبيبي يا ميتو، مع الصديقين والأبرار”.

ونعت أيضا الفنانة “وفاء عامر” الفنان الراحل عبر صفحتها الشخصية علي موقع “فيس بوك” وكتبت: “محمد متولي .. إنا لله وإنا إليه راجعون، حتوحشنا يا أطيب القلوب وأكرمها”.

نعي الأب “بطرس دانيال” رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان الراحل، ونشر صورة للراحل وعلق عليها عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك:”نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الخلوق، طالبين له الرحمة من الله والعزاء لذويه ومحبيه”.

لمزيد من أخبار ترفيهية


0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.